الإثنين الموافق 27 - سبتمبر - 2021م

دورتموند يتقاسم الصدارة مع شتوتجارت في افتتاح البوندزليغا

دورتموند يتقاسم الصدارة مع شتوتجارت في افتتاح البوندزليغا

كتب أحمد عاطف

نجح فريق بروسيا دورتموند في التغلب على ضيفه اينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدفين ، بالجولة الأولى بالدوري الألماني.، بملعب سيجنال ايدونا بارك ، بقيادة تحكيمية للحكم توبياس ستيلا.

دخل فريق دورتموند المباراة بحثا عن تحقيق الفوز وتحقق له ما أراد عن طريق النمر الألماني ماركو رويس في الدقيقة الثالثة والعشرين ، تعادل سريعا للضيوف فيلكس باسلاك في الدقيقة السابعة والعشرين ، نجح الدولي البلجيكي تورغان هازارد في إدراك هدف التقدم مرة أخرى في الدقيقة الثانية والثلاثين، أحرز الثلاثية النرويجي ايرلنج هالاند في الدقيقة الرابعة والثلاثين ، لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

دخل اسود الفستيفاليا الشوط الثاني بحثا عن تحقيق نتيجة كبيرة للبحث عن وصافة البوندزليغا وتحقق لهم ما أرادوا في الدقيقة الثامنة والخمسين عن طريق جيوفاني رينا ، اختتم أهداف اسود الفستيفاليا النرويجي ايرلنج هالاند في الدقيقة السبعين، اختتم أهداف المباراة ينس هاوجي في الدقيقة السادسة والثمانين، لتنتهي المباراة بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ارتفع رصيد اسود الفستيفاليا لثلاث نقاط في وصافة الدوري الألماني، بفارق الأهداف عن شتوتجارت المتصدر بعدما تغلبوا على غرويترفورت بخمسة أهداف مقابل هدف.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53954124
تصميم وتطوير