الخميس الموافق 20 - يونيو - 2019م

دكتور مصري يناشد عميدا بجامعة الطائف لرد مستحقاته

دكتور مصري يناشد عميدا بجامعة الطائف لرد مستحقاته

ناشد الدكتور نادي حسن شحاتة عضو هيئة التدريس بالكلية الجامعية بمحافظة تربة الدكتور سعد العصيمي عميد الكلية بجامعة الطائف برسالة قائلا فيها: “إن لي حقوقًا مالية من تاريخ عملي بالجامعة 7 / 10 / 1432هجريا حتى الآن، وإن أموالي التي تضعون أيديكم عليها بلا حق أو شبهة حق لن ترفع ميزانية الجامعة مثقال ذرة، فردوها إليَّ تبرأ ذمتكم أمام الله وأمام الجهات التي أرسلت إليها”.
موضحًا أنه توجه أخيرًا جهات أهمها خادم الحرمين شخصيَّا والديوان الملكي وإلى وزير التعليم وهيئة الفساد ووزارة الخارجية ووزارة الخدمة المدنية.
وأكد محاولة سعادة العميد استغلال ظروفه الصحية وتعطيل معاملته وتغيير الحقائق قائلا ” أحد عشر شهرا والكلية لا ترد ولا تهتم بأمري، وكأنني لم أكن عضو هيئة تدريس بها، ادعي العميد أنني لست مريضًا وأن لا علاقة للكلية بي ونشر بين زملاء العمل وإدارة الجامعة انني خرجت ولم أعد فأظهرتُ للجامعة تحويلًا طبيًّا مختومًا من الإدارة الطبية بالكلية إلى مستشفى تربة العام، كما أظهرت استمارة إجازة مرضية بتوقيع سعادة العميد “.
كما يقول:”أرسلت للجامعة والكلية 25 رسالة بالبريد الدولي الممتاز ورسائل فاكس رسمية في المدة القانونية فلم يرد أحد، وأرسلت التقارير مع زملاء بالكلية فرفض العميد ورئيس القسم بشهادة الشهود في الكلية استلامها، ورفضت الجامعة والكلية إفادتي بأي معلومة أو التوقيع على أي ورقة.
كما ناشد “شحاتة” العميد قائلا:” لقد أرسلتَ سعادتكم إلي شفاهة قبل أسبوع مع بعض زملاء العمل: أن كافة حقوقي جاهزة على أن أخلي طرفي من الجامعة بطريقة ودية”.
فإن كان الخبر صحيحًا فلا مانع عندي أبدًا من إخلاء طرفي على أن ترسل لي الكلية أولًا خطابًا رسميًّا مختومًا بموقف الجامعة مني، وحقوقي التي تجب لي بناء على هذا الموقف، حتى تاريخ الإخلاء: الرواتب، الإجازة المرضية (شهرين)، مكافأة نهاية خدمة، تذاكر سفر، بدل سكن، ميزانية بحث، تكاليف التوكيلات والتقارير الطبية وتوثيقها، وهذا ما تفعله كل جامعات العالم.
وهذا عنواني البريدي يا سعادة العميد:
دكتور نادي حسن شحاتة، كفر السنابسة، منوف، المنوفية، مصر
00201203833531

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 31880155
تصميم وتطوير