الجمعة الموافق 26 - فبراير - 2021م

دكتور رضا عبدالسلام يكتب: مَن لأصحاب المعاشات بعد “البدري فرغلي”

دكتور رضا عبدالسلام يكتب: مَن لأصحاب المعاشات بعد “البدري فرغلي”

فقدت الأمة اليوم مواطن شريف، صاحب رسالة بحق، لم يكن طبالا ولا زمارا، ولم يأكل على كل الموائد…رغم أنه كان يمكنه أن يكون من عينة من يسكنون القصور، ممن يتاجرون بالكلمة وبالوطن…رحم الله البدري فرغلي.

 

 

تم سجن البدري فرغلي مرات عديدة، وتم التضييق عليه، ولما لا، فهو يتحدث عن حقوق وظلم ونهب لحقوق فئة، هي ابسط وأضعف فئات المجتمع، وهي أصحاب المعاشات.

 

لن أنسى موقفه من يوسف بطرس غالي، واتهامه ليوسف بنهب أكثر من 600 مليار جنيه من أموال أصحاب المعاشات، وهم المعدمون على أرض هذا الوطن.

 

لن أنسى له موقفه الصامد مؤخرا بحتمية ضم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات، إلى ان أصدرت المحكمة الادارية العليا حكمها الداعم لموقف اصحاب المعاشات وبقيادة البدري فرغلي.

 

 

يكفي أنه كان هو الصوت الحي في برلمان الأموات قبل 25 يناير. رحم الله هذا العلم الوطني والبرلماني الحق والمحترم، الذي سطر إسمه في تاريخ الوطن بحروف من نور،

 

وجزاه عما قدم لوطنه وللملايين من أصحاب المعاشات والبسطاء خير الجزاء، ورزق الأمة والبسطاء بنموذج يشبهه لتتواصل الرحلة المحترمة، فمَن للبسطاء إلا أمثال البدري فرغلي؟!..تغمده الله بواسع رحمته وألحقنا به على خير.

 التعليقات

  1. يقول نبيل محمد السيد:

    ليس لنا إلا الله

  2. يقول غير معروف:

    الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48266368
تصميم وتطوير