الإثنين الموافق 19 - أغسطس - 2019م

دفاع المقاصة ينهار أمام النصر الجبار

دفاع المقاصة ينهار أمام النصر الجبار

دفاع المقاصة ينهار أمام النصر الجبار

 

كتب أحمد عاطف

 

نجح نادي النصر القاهري في عبور نادي مصر المقاصة بأربعة أهداف لهدف شهدت هاتريك للاعب النصراوي “محمد حسن ميدو” في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بالجولة الثالثة عشر من عمر الليجا المصرية.
تقدم نانا بوكو للفريق الفيومي في الدقيقة “29” من عمر اللقاء ، ونجح اسلام مصطفى في التعديل في الدقيقة “39” من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

قدم فريق النصر عرضاً أكثر من رائع في الشوط الثاني ونجح “محمد حسن ميدو” في التقدم لفريقه “62” من خطأساذج لمدافع المقاصة في استرجاع الكره لحارسه ليقتنص الكره معلناً عن الهدف الثاني ، مع الدقيقة “71” نجح في إسكان الكره على يسار حارس المرمى “محمود حمدي” ، أحرز حسن الهدف الثالث له و الرابع لفريقه في الدقيقة “77” لتنتهي المباراة بنتيجة 4-1.

 

جدير بالذكر ان المقاصة في الجولة الماضية و قبل الماضية نجح في هزيمة قطبي الكرة المصرية بالثلاثية ليخسر هو الآخر اليوم بالرباعية.

 

وأهدر مهاجم المقاصة “أحمد عبدالظاهر ” ركله جزاء تصدى لها حارس النصر “محمد مصطفى “بكل براعه .
بهذه النتيجة إرتفع رصيد النصر للنقطه “11” بالمركز السادس عشر ، فيما تبقى رصيد المقاصه عند “18” نقطة بالمركز الثامن

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33448811
تصميم وتطوير