الثلاثاء الموافق 16 - يوليو - 2019م

“دعماً للسياحة في مصر”الكويت تطلق خط طيران مباشر لشرم الشيخ

“دعماً للسياحة في مصر”الكويت تطلق خط طيران مباشر لشرم الشيخ

احمدالسيد

أعلن سلمان صباح السالم الحمود الصباح وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب في دولة الكويت عن اطلاق خط طيران مباشر تابع لشركة الخطوط الجوية الكويتية إلى شرم الشيخ بتوجيهات من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح دعما للسياحة فى مصر.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده اليوم مع الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة فى مكتبه بالقاهرة وبحضور سفير الكويت بالقاهرة سالم الزمانان.
وقال الوزير الكويتى: إننا نتضامن مع اشقائنا فى مصر وخاصة فى مجال السياحة ولنقل رسالة من القيادة السياسية والشعب الكويتى إلى مصر حكومة وقيادة وشعبا بأننا ندعمكم فى كل المجالات لأن مصر لها فضل على العرب جميعا وعلى الكويت بشكل خاص.
وأضاف: جئنا لإطلاق العديد من المبادرات لدعم قطاع السياحة فى مصر وسنطلق بداية من ديسمبرالقادم الى شرم الشيخ خط طيران مباشر لشركة الخطوط الكويتية ..مشيرا إلى دراسة عدد من المبادرات الثقافية والبرامج المشتركة لتعزيز هذا التعاون بشكل رئيسى فى مجال السياحة .
وأوضح أن دولة الكويت فى طليعة الدول العربية التى تقف وتساند مصر ولقد شاركت فى القمة الاقتصادية على أعلى المستويات وكذلك فى افتتاح قناة السويس .
وفى ختام اللقاء هنأ وزير الاعلام الكويتى وزير السياحة هشام زعزوع بنجاح الانتخابات البرلمانية …مؤكدا انها تأتى فى المرحلة الاخيرة من خارطة الطريق والتى ستعمل على تعزيز الاستقرار وانطلاق مصر الى المستقبل.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32560673
تصميم وتطوير