الإثنين الموافق 27 - يونيو - 2022م

دراما رمضان 2022.. حسن الفارس يشارك في مسلسل “الكبير أوى 6” بطولة أحمد مكي

دراما رمضان 2022.. حسن الفارس يشارك في مسلسل “الكبير أوى 6” بطولة أحمد مكي

 

كتب: أحمد زينهم

يشارك الفنان الشاب حسن الفارس في مسلسل “الكبير أوى”، الموسم السادس للنجم أحمد مكى، والمقرر أن يعرض فى السباق الرمضانى المقبل 2022، للمخرج أحمد الجندي.

والمسلسل من المقرر عرضه بشكل حصري عبر قناة ON وon drama، ومنصة Watch It التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كما يعرض بالتزامن على قناتي دبي وروتانا خليجية، ويقدم حسن الفارس خلال أحداث المسلسل دور شقيق رحمة أحمد وابن عم الكبير وجوني.

ويواصل أبطال الجزء السادس من “الكبير أوى”، تصوير أحداثه في الديكور الرئيسي للعمل بدوار العمدة الكبير، الذي يشهد معظم أحداث العمل، كما يقوم أبطال المسلسل حالياً بالتصوير بالحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي بالسادس من أكتوبر.

وطرح مؤخراً البرومو الدعائى الأول لمسلسل “الكبير أوى” الموسم السادس، وظهر مكى في شخصيتي الكبير وجوني كما تم عرض عدد من المشاهد للنجم بيومي فؤاد، والذي يقدم دور الدكتور ربيع، ويصور مكى مشاهده فى العديد من الديكورات الخاصة بالمسلسل منها فيلا أشرف عبد الباقى، حيث أعلنت قناة ON عن عرض مسلسل “الكبير أوى 6” على شاشتها، حيث بدأت القناة في عمليات الدعاية الخارجية.

وبدأ المخرج أحمد الجندي في مونتاج الحلقات الأولى من العمل لتسليمها للشركة المنتجة والقنوات العارضة للعمل قبل حلول شهر رمضان بوقت كاف، وذلك بالتزامن مع تصوير مشاهد العمل المتوقع الإنتهاء من تصويره بحلول الأسبوع الأول من رمضان.

ويشهد الجزء السادس من مسلسل الكبير تطورًا كبيرًا في أحداثه بعد أن يفقد الكبير زوجته هدية ليضطر للزواج من ابنة عمه، التي تجسد دورها الفنانة رحمة أحمد، وذلك لرعاية أولاده، بينما يقوم جوني بتغيير كبير في نشاطه حيث يقدم عددا من البرامج على السوشيال ميديا، وذلك بعد أن يصبح بلوجر شهير ويؤسس شركة على السوشيال ميديا يربح منها أموالا طائلة، فيما يقوم حزلقوم بالزواج وإنجاب أطفال والسفر من دولة لأخرى لمتابعة تجارته التي يجني من ورائها أموالاً طائلة.

الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم وضيوف الشرف بجانب النجم أحمد مكي، منهم الفنان محمد سلام، والفنان هشام إسماعيل، والفنان بيومى فؤاد، والفنان حسين أبوالحجاج، والفنانة الشابة والوجه الجديد رحمة أحمد، ومحمد أوتاكا.

يذكر أن المطرب حسن الفارس لطرح أغنيته الجديدة “أول سطر”، وهى دويتو غنائي مع الفنان ويجز، وأغنية “أول سطر”، كتبها ويجز، ولحنها سامي كمال، وهي في مرحلة المكس والماستر.

يشار إلى أن الجزء الأول من مسلسل “الكبير أوى” عرض عام 2010، وحقق نجاحاً كبيراً وأصبح واحداً من أبرز المسلسلات الكوميدية التي يتم عرضها في شهر رمضان من كل عام، وذلك بعدما تم تقديم 4 أجزء أخرى أعوام 2011، 2013، 2014، 2015، وتدور أحداثه حول عمدة قرية “المزاريطة”، الذى اكتشف وجدود شقيقين توأم له، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوة الثلاثة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 62113827
تصميم وتطوير