الجمعة الموافق 15 - نوفمبر - 2019م

دبلوماسيون ايرانيون يغادرون صنعاء

دبلوماسيون ايرانيون يغادرون صنعاء

دبلوماسيون ايرانيون يغادرون صنعاء 

 

 

 

إيمان البدوى 

 

 

 

اليمن _ يبدو أن المهمة تمت على أكمل وجه  بعد الغدر بالرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح  حيث أكد صحفى ايرانى يدعى أمير طاهر  فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى تويتر أن مغادرة  أن دبلوماسيين إيرانيين غادروا العاصمة اليمنية صنعاء، في أعقاب التطورات الأخيرة 

وقال  ‘إن مسؤولين إيرانيين أكدوا أن أعضاء البعثة الإيرانية الدبلوماسية التي تعمل في  العاصمة اليمنية صنعاء، و  الخاضعة لسيطرة حلفاء طهران من الحوثيين ، قد غادروا صوب سلطنة عمان، حيث سيعملون من هناك في مكتب مؤقت’.

وأكد الخبير والسياسي اليمني الدكتور حسين بن لقور ‘أن مغادرة الدبلوماسيين الإيرانيين صنعاء، تؤكد خشية طهران من انتزاع القوات الحكومية والتحالف العربى  للعاصمة اليمنية من قبضة حلفائها الحوثيين  بحسب مانشرته وكالة عمون .

وقالت مصادر يمنية إن العاصمة صنعاء باتت تشهد حالة من الهلع والخوف في ظل استمرار الحوثيين بمداهمة منازل المدنيين، واعتقال كل معارض للجماعة وفكرها الطائفى .

وكالات

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35653043
تصميم وتطوير