الأحد الموافق 21 - يوليو - 2019م

داليا زيادة : اختيار المهندسة نادية عبده لمنصب محافظ البحيرة صفعة على وجه السلفيين

داليا زيادة : اختيار المهندسة نادية عبده لمنصب محافظ البحيرة صفعة على وجه السلفيين

جرجس بشرى
أعربت الحقوقية والكاتبة السياسية ” داليا زيادة ” عن فخرها وسعادتها بتعيين المهندسة ” نادية عبده” في منصب محافظ ” البحيرة” وقالت ” زيادة ” في تدوينة كتبتها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك : “سعيدة جداً بغضب السلفيين من اختيار المهندسة نادية عبده لمنصب محافظ البحيرة، فقد كشفوا عن وجههم الحقيقي الذي يحتقر المرأة ولا يراها إلا مجرد مخلوق بلا عقل كل مهمته في الحياة خدمة الرجل ومتعته. هذه الصفعة على وجه السلفيين في حد ذاتها، هي وعد بأن مستقبل مصر ككل، وليس المرأة المصرية فقط، أفضل بكثير من كل ما مضى. تحيا مصر ” .
جرجس بشرى
أعربت الحقوقية والكاتبة السياسية ” داليا زيادة ” عن فخرها وسعادتها بتعيين المهندسة ” نادية عبده” في منصب محافظ ” البحيرة” وقالت ” زيادة ” في تدوينة كتبتها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك : “سعيدة جداً بغضب السلفيين من اختيار المهندسة نادية عبده لمنصب محافظ البحيرة، فقد كشفوا عن وجههم الحقيقي الذي يحتقر المرأة ولا يراها إلا مجرد مخلوق بلا عقل كل مهمته في الحياة خدمة الرجل ومتعته. هذه الصفعة على وجه السلفيين في حد ذاتها، هي وعد بأن مستقبل مصر ككل، وليس المرأة المصرية فقط، أفضل بكثير من كل ما مضى. تحيا مصر “ .

FB_IMG_1487601621164

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32701474
تصميم وتطوير