الخميس الموافق 01 - أكتوبر - 2020م

خيرالله : “مستشفى زفتي العام صرح طبي متكامل” .. والجوهري مدير بدرجة إنسان

خيرالله : “مستشفى زفتي العام صرح طبي متكامل” .. والجوهري مدير بدرجة إنسان

كتب / حمدي الطنطاوى 

اكد الكاتب والإعلامي السيدخيرالله ، أن مستشفي زفتي العام  يعد صرحًا متكاملًا لا يقل عن مستشفي القصر العيني أو السلام الدولي ، فالمستشفي بها أجهزة حديثة علي أعلي مستوي .
وأضاف خيرالله ، أن المستشفى بها نحو 223 سرير ، و3 عنايات مركزة ووحدة aso عناية مركزة بها 13 سرير ب13 جهاز تنفس صناعي يعملون بكامل طاقتها ، وهناك وحدة عناية للقلب تشمل 7 سراير وجهاز تنفس صناعي بالإضافة الي 13 حضانة للأطفال منهم 2 لحالات العزل التي تتردد بوجود عدوي ، و7 غرف عمليات منهم 3 للنساء والتوليد و4 للجراحات العامة ، وقسم الحروق وقد تم تطوير من 8 إسرة إلي 15 ليغطي حجم المترددين من الحالات الحرجة .
وأوضح خيرالله انه عقب زيارته لمستشفي زفتي العام ، تبين ان من يروجون الشائعات حول خدمات المستشفي ما هم إلا مجموعة من أصحاب المصالح الشخصية المنتفعين الذين يحاولون إيجاد لهم دور ، فمعلوم اتجاهاتهم وماذا يقصدون ؟! ويتساقطون يوما بعد الاخر .
واشاد خيرالله بدور الدكتور محمد الجوهري مدير المستشفي الذي نجح في انشاء وحدة أشعة مقطعية وقسم للحروق به (4 ) سرير بالإضافة الي وحدة عناية مركزة 4 آسرة وغرفة عمليات وقسم للصدر بالإضافة لبرنامج التأمين الصحي وقرارات علاج علي نفقة الدولة بعد تشكيل لجنة ثلاثية داخلية لبحث الحالات قبل اعتمادها عن طريق شبكة التواصل ببرنامج المجالس الطبية المتخصصة ، وإن كانت حالات العظام والحروق هي الاسرع في الاعتماد .
وأشار خيرالله بالدور الكبير الذي قام به الجوهري في مواجهه أزمة كورونا المستجد ، بعد ان قام الجوهري بتخصيص غرف عزل نحو 127 منهم 27 عناية مركزة ويعد هذا الاكبر علي نطاق محافظة الغربية


واكد خيرالله ان الجوهري لم يكن مجرد مدير لمنظومة طبية كبيرة ، بل انسان يحمل بين جنباته أسمي معاني الإنسانية في التخفيف من الالم والمعاناة وفقر الحاجة وتهوين المصائب واحتساب الاجر ، اما علي الصعيد الادارة فقد نجح الجوهري في التخطيط والمتابعة والمراقبة واختياره لذوي الكفاءات في الاقسام المهمة مثلما فعل في قسم التدريب برئاسة الدكتور وائل عبدالمنعم والذي احدث طفرة كبيرة تحسب لهما .
كذلك نجاح الجوهري في ادارة هذا الصرح والتعامل مع كافة الاقسام باحترافية وإعطاء الصلاحيات المناسبة للرؤساء لتقيم كل فرد داخل تلك المنظومة التي تطلب الكفاءات في المقام الاول .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44276949
تصميم وتطوير