السبت الموافق 20 - يوليو - 2019م

“خليجيون في حب مصر” يدين الهجمات الإرهابية ويعرب عن كامل ثقته في الدولة المصرية

“خليجيون في حب مصر” يدين الهجمات الإرهابية ويعرب عن كامل ثقته في الدولة المصرية

إبراهيم فايد

أدان “خليجيون في حب مصر” بأشد العبارات التفجيرات الإرهابية والأعمال الغير إنسانية التي شهدتها مصر على يد فئة ضالة وآثمة من المجرمين الإرهابيين الذين لا يمتون لأي دين او وطن بصلة.

وشدد بيان صادر اليوم عن “خليجيون في حب مصر” على ان مثل هذه العمليات الإرهابية الجبانة لن تزيد الشعب المصري والشعوب العربية إلا قوة وعزيمة وإصرار على اقتلاع جذور الارهاب تفويت الفرصة على هؤلاء المجرمين والتصدي بكل حزم لإجرامهم.

ودعا البيان إلى تضافر الجهود وتعزيز التعاون بين الدول العربية وكافة دول العالم وتفعيل اتفاقيات التعاون الأمني في مجال مكافحة الارهاب وتبادل للمطلوبين، ومواجهة دعم اي طرف للمجموعات الإرهابية، لمحاربة الارهاب الغاشم وتجفيف منابعه، مؤكدين استحالة مواجهة أي دولة لحظر الارهاب بمفردها بما يحتم على أعضاء الأسرة الدولية ضرورة التعاون الفعّال والشامل في مكافحة تلك الظاهرة المقيتة والآفة المدمرة التي تهدد كافة المجتمعات والحضارة الانسانية ككل.

وتقدم “خليجيون في حب مصر” بأصدق التعازي وخالص مشاعر المواساة والتضامن مع أسر الشهداء والمصابين المصريين، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى، وأعرب “خليجيون في حب مصر” عن ثقته الكاملة في ارادة مصر قيادة وحكومة وشعبا وقدرة الاجهزة والمؤسسات الأمنية المصرية على مواصلة انتصاراتها على الارهاب، بتضحيات أبطالها من القوات المسلحة والشرطة وكافة المواطنين الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32681671
تصميم وتطوير