الأحد الموافق 01 - نوفمبر - 2020م

خلص على صاحبة بـ “كتر”..سائق يقتل صديقة لسرقة 25الف جنيه بالقليوبية

خلص على صاحبة بـ “كتر”..سائق يقتل صديقة لسرقة 25الف جنيه بالقليوبية

شروق كمال

لقى مصرع سائق على أيد صديقه وذلك لسرقة مبلغ مالى منه ، فقد اقدم على طعنة عدة طعنات بسلاح أبيض حتى فارق الحياة ، وألقى بجثته على الطريق – بدائرة مركز شرطة قليوب، وتم نقل الجثه إلى مستشفى قليوب العام، وحرر محضر بالواقعة وتم القبض على المتهم واقر بارتكابه تلك الواقعة، وتولت النيابة ىالتحقيق.

فالبداية ترجع حين تلقى الرائد إسلام مسعد رئيس مباحث مركز قليوب، بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة “سائق” على جانب الطريق بدائرة المركز، وبها جروح متفرقة .

وعلى الفور تم اخطار كلا من اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية، واللواء حاتم الحداد مدير ادارة البحث الجنائى بالواقعة ، وانتقل الرائد اسلام مسعد ومعه ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ .

حيث تم العثور داخل ملابسه على حافظة نقود وبداخلها بطاقة تحقيق شخصيته ورخصة قيادة خاصة ومبلغ مالى، وكذا العثور على سيارة ربع نقل بناحية أول الطريق الدائرى من الطريق الحر اتجاه الجيزة تبين أنها خاصة مالك شركة للأقمشة، يعمل عليها المجنى عليه كسائق ويقوم بتوزيع منتجات الشركة على العملاء، وأنه كان فى طريق العودة من مدينة طنطا بالغربية وبحوزته مبلغ 30 ألف جنيه من متحصلات توزيع تلك المنتجات.

ومن خلال التحريات الاولية تبين أن من وراء إرتكاب تلك الواقعة “عاطل” من محل إقامة المجنى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، ومن خلال مواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقرربارتباطه بعلاقة صداقه مع المجنى عليه، لسابقة عمله كسائق بذات الشركة وتركه العمل بها منذ حوالى 6 أشهر، وبتاريخ الواقعة تقابل مع المجنى عليه وأخبره بسفره إلى مدينة طنطا بالغربية لتحصيل مبلغ 25 ألف جنيه، خاص بالشركة ، فطلب منه مرافقته وبالطريق التمس منه إعطائه جزء من المبلغ المحصل بزعم عدم حصوله على مستحقاته المالية من الشركة، فرفض وحدثت بينهما مشادة كلامية تعدى عليه خلالها بسلاح أبيض “كتر” التقطه من السيارة، مُحدثاً إصابته التى أودت بحياته.

واستولى على المبلغ المالى المحصل ثم تخلى عن السيارة بمكان العثور وتخلص من السلاح المستخدم وهاتف المجنى عليه بإلقائهما بالزراعات، وأرشد المتهم عن جزء من المبلغ 5500 جنيه من المبلغ المستولى عليه وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ.

وحرر عن ذلك المحضر اللإزم ، وتولت النيابة العامة التحقيق .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45168669
تصميم وتطوير