الأحد الموافق 29 - نوفمبر - 2020م

خلال مشاركته بسيتي سكيب دبي ..”العربي لسيدات الاعمال” يستكمل لقاءته مع ممثلي  الاراضي والأملاك

خلال مشاركته بسيتي سكيب دبي ..”العربي لسيدات الاعمال” يستكمل لقاءته مع ممثلي  الاراضي والأملاك

إيناس سعد

 

 

انطلقت اليوم فاعليات مؤتمر سيتي سكيب دبي 2020، بالامارات العربيه المتحده، بمشاركه عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الاعمال وشركه عمار للتطوير العقاري.

 

 

و من جانبها عصام، أنها تشارك بالمؤتمر لامتداد التعاون بين المجلس ودائرة الأراضي في العديد من المحاور التي تهم القطاع العقاري بمصر ودبي، مضيفه ” نعقد عدداً من اللقاءات مع ممثلي دائرة الاراضي والأملاك بهدف تعزيز سبل التعاون ودعم الأفكار التي اتفقنا عليها بمؤتمر مصر دبي أكتوبر 2019، بهدف تسريع جهود العمل في دعم القطاعات العقاريه بين البلدين وآليات الاستفاده بين الطرفين.

 

 

من ناحيه أخري قالت ماجده راشد نائب دائره الاراضي والأملاك بحكومة دبي، سيتي سكيب دبي يعد امتداد لسيتي سكيب مصر، مشيرة إلي أن التعاون مع المجلس العربي لسيدات الاعمال، بدأ في مؤتمر القاهره دبي الذي نظمه المجلس أكتوبر 2019، ويستهدف التعاون تبادل الخبرات في جميع المعاملات العقاريه وبناء ثقافه تنمية قدرات العاملين بالقطاع.

 

وفى سياق متصل، انطلقت اليوم علي هامش فاعليات اللقاء اول منصه للعقارات والذي تتيح للمستثمر والمالك إتخاذ قرارات الاستثمار العقاري عبر مجموعه متكامله من الاجراءات الرقميه مع تقليل اجراءات الوساطه العقاريه.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45975125
تصميم وتطوير