الأربعاء الموافق 20 - أكتوبر - 2021م

خلال جولته بكلية التربية الرياضية بجامعة طنطا د.محمود ذكى : أولوية لدعم الأنشطة الرياضية .. وآليات جديدة لاكتشاف وصقل المواهب الرياضية للطلاب

خلال جولته بكلية التربية الرياضية بجامعة طنطا د.محمود ذكى : أولوية لدعم الأنشطة الرياضية .. وآليات جديدة لاكتشاف وصقل المواهب الرياضية للطلاب

كتبت/ مريم بلوزة 

أكد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا أن هناك أولوية لدعم الانشطة الرياضية بكليات الجامعة موضحا انه تم اعداد آليات لإكتشاف وصقل المواهب الرياضية بين طلاب الجامعة واعداد برامج لاستثمار طاقات شباب الجامعةوقدراتهم الواعدة وتأهيلهم للمشاركة فى المسابقات الرياضية وتمثيل الجامعة تمثيلاً مشرفاً فى دورى الجامعات .

 

جاء ذلك خلال جولته بكلية التربية الرياضية بالجامعة يرافقه د.علاء حلويش عميد الكلية والدكتور مجدي وكوك وكيل الكلية .

حيث تفقد رئيس الجامعة المبنى التعليمي 2 الجديد وأشاد بالمبنى ووجه باستكمال جميع التجهيزات به وتزويده بوحدات تكييف وشاشات عرض كما تفقد ملاعب الكلية والقاعات العملية وصالات المنازلات الكاراتيه والتايكوندو.

وإلتقى د.ذكي عدداً من الطلاب وحفزهم على ممارسة الرياضة والتميز في الرياضات التي تخصصوا في دراستها، كما شدد على حصولهم على لقاح فيروس كورونا. من خلال مركز التطعيم في الجامعة ومراعاة التباعد الاجتماعي وتجنب التجمعات والزحام والالتزام بارتداء الكمامات الطبية حفاظا على سلامتهم .

أعرب الدكتور علاء حلويش عن سعادته بزيارة الدكتور محمود ذكي للكلية في بداية العام الدراسي الجديد والتي تعد دافعاً للطلاب نحو التميز، موضحاً سعادة الطلاب بتلك الزيارة وخصوصاً طلاب الفرقة الأولى أثناء معسكرهم للإعداد البدني الذي يعتبر مثالاً لتأهيل الطلاب وإعدادهم للكلية .

وأضاف أن الجامعة تدعم الكلية بكل الإمكانات المتاحة وأن رئيس الجامعة قد وجه بسرعة تلبية كافة احتياجات الكلية من أدوات حيث أشاد بما تم إنجازه بالكلية من تجهيز القاعات التدريسية والصالات الرياضية وجودة الخدمات المقدمة للطلاب .

وأوضح أن الكلية تعمل في إطار توجهات الدولة والجامعة في التحول الرقمي والإلكتروني في المناهج والأعمال الإدارية بصورة متميزة وأن الكلية تسعى نحو الاستثمار الرياضي واستغلال الإمكانات البشرية والمادية في خدمة المجتمع كما نوه إتجاه اتجاه الكلية نحو توحيد زي الطلاب بشكل يواكب أفضل التصميمات الرياضية لتظهر الكلية بشكل مميز .

وأكد حلويش بأن الجامعة تشهد تطوراً ملحوظاً في كافة الأصعدة في ظل الجهد الرائع من الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، وآخرها تدشين مستشفى 900900 ليعد صرح عالمي على أرض مصر .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54571346
تصميم وتطوير