الأربعاء الموافق 15 - يوليو - 2020م

خلال جولة مفاجئة ..محافظ المنيا يشيد بمجهود أدارة مستشفي “العدوة المركزي”

خلال جولة مفاجئة ..محافظ المنيا يشيد بمجهود أدارة مستشفي “العدوة المركزي”

محمود عشري

 

 

في جولة مفاجئة لمحافظ المنيا علي قطاع الصحة اليوم أشاد المحافظ بمسؤول المخازن بمستشفي العدوة المركزي لحسن تنظيم العمليات كما أشاد بدور أدارة المستشفي ، موجها بتقديم كافة اوجه الرعاية الطبية والصحية وحسن المعاملة للمرضي، واستمرار اعمال النظافة والتطهير والتعقيم بصفه دورية.

وشدد المحافظ على استقبال جميع الحالات المشتبه في اصابتها بفيروس كورونا والقيام بكافة اجراءات الفرز والتنسيق مع مديرية الصحة، قائلا “مفيش حالة من أهالينا يتم ردها”.

 

 

والتقي المحافظ بالفرق الطبية، حيث استمع لكافة الآراء والملاحظات ، وكلف وكيل وزارة الصحة بإزالة ايه معوقات في العمل، موجها كل الشكر والتحية لجميع الفرق الطبية بمستشفيات المحافظة ، حيث أشاد بالجهد المبذول منهم قائلا “إن الوطن بأكمله يقدر ماتقدموه من تضحيات وجهود” ، ومؤكداً تقديم كل الدعم والمساندة لهم في ظل ما يواجهونه خلال الفترة الطارئة الحالية، من أجل حصار الفيروس وتأمين حياة المرضى والحفاظ على سلامتهم وصحتهم.

 

 

وكان محافظ المنيا، قد قرر تشكيل لجان للمرور بصفة يومية على جميع المستشفيات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والرقابية وإعداد تقارير يومية للوقوف على الحالة العامة للمستشفيات ومتابعة أوجه القصور والسلبيات للتعامل الفوري معها وحلها في أسرع وقت ممكن، مؤكدا أن هناك تنسيق بين وزارة الصحة والسكان، والمحافظة بشكل مستمر لتوفير كافة المستلزمات الطبية والعلاجية لمرضى فيروس كورونا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42100404
تصميم وتطوير