الجمعة الموافق 18 - سبتمبر - 2020م

خلافات قديمة تدفع مزارع لذبح صديقة أثناء نومه بشبين القناطر

خلافات قديمة تدفع مزارع لذبح صديقة أثناء نومه بشبين القناطر

شروق كمال

 

 

نجح ضباط مباحث مديرية أمن القليوبية، من كشف غموض واقعة العثور على جثة مزارع عثر عليه مذبوحا داخل منزله ـ بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، حيث كشفت التحريات أن الحادث ليس بدافع السرقة ، وأنما كان الحادث بسبب نشوب خلافات شخصية قديمة بين المجنى عليه وصديقة ،و قام المتهم بذبحة بسكين وفر هاربا، وألقى القبض على المتهم وأرشد عن السلاح المستخدم فى الواقعة ، وحرر المحضر اللإزم وتولت النيابة التحقيق مباشرة .

 

 

فكان المقدم محمد فتحى رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر ، قد تلقى بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة شخص يدعى “ج ا” 28 سنه مذبوحا من الرقبة فى منزلة بقرية الشيخ سند دائرة المركز ، وعلى الفور تم إخطار كلا من اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية، واللواء حاتم الحداد مدير المباحث.

وتم أنتقال المقدم محمد فتحى وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغا ، وتبين من التحريات أن القتيل يقيم بمفرده بعد أن طلق زوجته وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

 

 

ومن خلال فحص علاقات المجنى عليه ، تم التوصل إلى أن أخر شخص كان يجلس مع القتيل يدعى ” ه م خ ” 23 سنة مزارع، وأنه نشبت بينهما خلافات شخصية منذ فترة فاستغل المتهم جلوس المجنى عليه بمفرده فى حظيرة مواشى بمنزله، وأثناء نومه استل سكينا وقام بذبحه من الرقبة وفر هاربا، وفى أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهم وبحوزته السكين المستخدم فى الواقعة.

 

 

وحرر عن ذلك المحضر اللإزم ، وبالعرض على النيابةالعامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43922348
تصميم وتطوير