الخميس الموافق 13 - أغسطس - 2020م

خصم 15 يوم لمُدرسة ابتزت الطلاب لإعطاءهم دروس خصوصية بدمياط

خصم 15 يوم لمُدرسة ابتزت الطلاب لإعطاءهم دروس خصوصية بدمياط

 

أحمد توفيق

 

عوقبت أحدى المعلمات بمدرسة اللغات التجريبية بدمياط، بخصم 15 يومًا من راتبها، بعد ثبوت إعطاءها دروس خصوصية بأجر، وابتزاز 2 من طلبة المدرسة.

 

وأثبتت تحقيقات النيابة الإدارية خروج المعلمة المذكورة عن مقتضى الواجب الوظيفي ومخالفتها لأحكام القانون وقواعد العمل الوظيفي، وذلك بالجمع بين الوظيفة وعمل آخر من شأنه الإضرار بأداء واجب الوظيفة وغير متفق مع مقتضياتها.

 

من جانبه، وافق الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، على توقيع الجزاء الذي تحدد بناءًا على التحقيقات التي جرت بالشؤون القانونية بالمحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

“الصحفيين” تتلقى ثلاث شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين ثلاث شكاوى من أعضائها المشاركين في تغطية الانتخابات وذلك بمنعهم من التصوير داخل اللجان حيث تلقت الغرفة من زميلين بوكالة أنباء الشرق الأوسط في الشكوى الأولى من منعهما من التصوير بلجنة الليسيه بمصر الجديدة وهو نفس الأمر الذي جرى مع الزميل الثالث بوكالة أنباء الشرق الأوسط بمدرسة ابن سيناء بمصر الجديدة . وتلقت غرفة العمليات الشكوى الثالثة من زميلة بجريدة الدستور بمنعها من التصوير داخل لجنة هشام شتا بالهرم وقد تدخلت الغرفة لحل مشكلات الزملاء التي تم تجاوزها. كانت نقابة الصحفيين قد شكلت غرفة للعمليات برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وهم حسين الزناتى ومحمود كامل وأيمن عبدالمجيد وعمرو بدر وذلك لمتابعة وتلقى وحل اية مشكلات تواجه الزملاء الذين يقومون بالتغطية الصحفية في العملية الانتخابية .

 12 أغسطس 2020 - 3:46م
[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42886441
تصميم وتطوير