الخميس الموافق 05 - أغسطس - 2021م

خسارة السعودية أمام كوت ديڤوار في بداية مشوارها بأولمبياد طوكيو

خسارة السعودية أمام كوت ديڤوار في بداية مشوارها بأولمبياد طوكيو

 

كتب : محمد عصام

استهل المنتخب السعودي الأولمبي مشواره بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالخسارة أمام كوت ديفوار بنتيجة 1-2 في المباراة التي جرت بينهما اليوم في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة.

وتعقدت مهمة المنتخب السعودي الأولمبي مهمته مبكرًا في المنافسات لاسيما وأنه في انتظار مواجهتين في منتهى الصعوبة أمام ألمانيا والبرازيل المرشحين الأوفر حظًا لخطف بطاقتي التأهل إلى ربع النهائي علما بأن المباراة القادمة ستكون أمام ألمانيا الأحد المقبل.

وتقدم المنتخب الإيفواري أولًا بنيران صديقة بعدما حول اللاعب عبدالإله العمري كرة عرضية بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 39.

وأدرك المنتخب السعودي التعادل سريعًا عن طريق اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة 44 وهو الهدف الذي دخل به اللاعب التاريخ باعتباره أول هدف سعودي في الأولمبياد بعد مشاركتين سابقتين لم تسجل فيهما السعودية أي هدف.

و بات الدوسري أول لاعب يسجل في جميع البطولات الدولية التي شارك بها سواء مع فريقه الهلال أو مع المنتخب السعودي حيث سجل في كأس العالم كأس العالم للأندية نهائي دوري أبطال آسيا كأس آسيا والأولمبياد.

وفي الشوط الثاني ظهر المنتخب السعودي متراجعًا أمام ضغط الأفيال الإيفواريه الذين تمكنوا من التقدم مجددًا وذلك عن طريق اللاعب فرانك كيسي في الدقيقة 66.

وشهدت المباراة طرد لاعب كوت ديفوار أبو بكر دومبيا بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 95من عمر اللقاء.

بتلك النتيجة تصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة مؤقتًا بـ 3 نقاط في انتظار نتيجة مباراة البرازيل وألمانيا والتي ستقام في وقت لاحق اليوم فيما تذيل المنتخب السعودي المجموعة مؤقتًا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52536741
تصميم وتطوير