الأحد الموافق 27 - سبتمبر - 2020م

خدمات بيطرية وأدوية بالمجان في قافلة علاجية بقرية «ميت الليث» بالسنطة

خدمات بيطرية وأدوية بالمجان في قافلة علاجية بقرية «ميت الليث» بالسنطة

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

 

نظمت مديرية الطب البيطري بالغربية برئاسة الدكتور حاتم كمال أنور وكيل وزارة الطب البيطرى بالغربية قافله علاجية بيطرية بالمجان بقرية ميت الليث مركز السنطة، تنفيذاً لتعليمات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية.

وقال الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، أن هذه القافلة تأتي في إطار تقديم كافة أوجه الخدمات البيطرية بالمجان، وتخفيفا عن مواطني القرية في ظل افتقارها لوجود وحدة بيطرية .

وأوضح الدكتور حاتم كمال أنور وكيل وزارة الطب البيطري بالغربية، أنه تم تنفيذ القافلة في ضوء الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

وأفاد الدكتور حاتم كمال أنور، أنه تم توقيع الكشف وفحص جميع الحيوانات والطيور التى تم إحضارها إلى مقر إنعقاد القافله وبيانها : 180 جاموس وأبقار ، 50 من الأغنام والماعز ، 3 كلاب ، 500 من الطيور ، وتم صرف الأدوية اللازمة لها بالمجان، كما تم سحب عينات دم من عدد 20 من الجاموس والأبقار وذلك فى إطار المسح الطبى البيطرى وقوفا على أى إصابات مرضية بمرض البروسيلا المعدى والمشترك.

شارك في القافلة عدد من الأطباء البيطريين المتخصصين برئاسة الدكتور عبد الوهاب الشويخ مدير إدارة السنطة والدكتوره نهاد نجيب مدير إدارة الرعايه والعلاج ، بالإضافة إلي أطباء التناسليات والصحة العامة وبعض المعاونين البيطريين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44169934
تصميم وتطوير