السبت الموافق 10 - أبريل - 2021م

ختام ورشة عمل مناقشة حملة تسويق المنتجات الحرفية والتراثية بمحافظة قنا

ختام ورشة عمل مناقشة حملة تسويق المنتجات الحرفية والتراثية بمحافظة قنا

كتب محمد حمام

اختتمت بجامعة جنوب الوادي و تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة والدكتور احمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورشة عمل لصياغة حملة تسويقية للمنتجات الحرفية والتراثية واليدوية بمحافظة قنا وذلك بمركز التطوير الوظيفي بالجامعة وبمشاركة ممثلي محافظة قنا ووزارة التضامن الاجتماعي وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة وممثلي الجمعيات الأهلية .

واشار الدكتور احمد كمال نصارى بأن الورشة تضمنت العديد من المناقشات والمقترحات على مدار ثلاثة أيام للوصول الى تصور واضح وواقعي قابل للتنفيذ وذلك في ضوء توجيهات المجلس الأعلى للجامعات والتوجهات الرئاسية .

وأكد الدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفي بالجامعة بأن الهدف من عقد هذه الورشة هو وضع تصور نهائي لحملة تسويقية لهذه المنتجات على المستوى الداخلي والخارجي بما تشمله هذه الخطة التسويقية من توصيف المنتج ووسائل تطويره ليصبح صالحا لغزو الأسواق الخارجية.

وأشار الدكتور منتصر حمدون منسق الحملة بأنه قد شارك في هذه الحملة عدد كبير من شباب الخريجين المهتمين بالتسويق والصناعات الحرفية ومنها المشغولات الخشبية والفركة والعسل ومشتقاته والخزف والفخار.

شهد فعليات الورشة عمداء كلية الزراعة والتربية النوعية ووكلاء كليات الزراعة والتجارة وأعضاء هيئة التدريس من مختلف كليات الجامعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49341920
تصميم وتطوير