الثلاثاء الموافق 03 - أغسطس - 2021م

ختام فعاليات المؤتمر ال٢٤ لجمعية إسكندرية للصدر.. والشريف يشدد على ضرورة الألتزام لمواجهة كورونا

ختام فعاليات المؤتمر ال٢٤ لجمعية إسكندرية للصدر.. والشريف يشدد على ضرورة الألتزام لمواجهة كورونا

إيناس سعد

 

أختتم اليوم، فعاليات المؤتمر ال٢٤ للصدر والذي تنظمه جمعية إسكندرية للصدر بالتعاون مع الجمعية المصرية للصدر وجمعية الدلتا للصدر في الفترة من ١٢ _ ١٣ نوفمبر الجاري، بحضور الواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، و ٤٠ من أساتذة الصدر علي مستوي الجمهورية، ويهدف إلي تقديم كل ما هو جديد لشباب الأطباء في تخصص الأمراض الصدرية وتبادل الخبرات عما هو جديد في تشخيص وعلاج أمراض الصدر.

 

 

ومن جانبه محافظ عن سعادته لحضور هذا المؤتمر الطبي مشيدا بأهمية المؤتمر لإتاحته الفرصة لتبادل الخبرات العلمية والعملية بين الأطباء للحد من انتشار أمراض الصدر وتقديم كل ما هو جديد في علاج مختلف مجالات الأمراض الصدرية وأمراض الجهاز التنفسي. مما يثري الحياة العلمية لدي الأطباء​ المختصين، وتقدم بخالص الشكر والتقدير إلي جميع القائمين والمشاركين في هذا المؤتمر.

 

 

وفي السياق نفسه؛ أشار المحافظ إلى ضرورة إلتزام جميع المواطنين بكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التي إتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا. مشيراً إلى أن المحافظة بالتنسيق مع وزارة الصحة قامت بجميع الاستعدادات لمواجهة الموجة الثانية المحتملة للفيروس.

 

 

جاء ذلك بحضور؛ أ. د. صلاح سرور رئيس جمعية الإسكندرية للصدر ورئيس المؤتمر، واللواء سمير سلام محافظ الدقهلية السابق، وأ. د. مجدي أبو ريان أستاذ ورئيس قسم الصدر الأسبق، وأ. د. يحيي خليل نائب رئيس جمعية إسكندرية للصدر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52473612
تصميم وتطوير