الأربعاء الموافق 18 - سبتمبر - 2019م

ختام فاعليات مهرجان سباق الهجن الدولي

ختام فاعليات مهرجان سباق الهجن الدولي

 

عبدالعزيز محسن 

 

 

 

 

اختتمت اليوم السبت فعاليات مهرجان سباق الهجن الدولي والذي استمر على مدار ثلاث أيام بمدينة شرم الشيخ ضمن احتفالات محافظة جنوب سيناء بالذكرى الـ ٣٧ لتحرير سيناء.

 

وقام محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ، وأيمن الشرقاوي عضو اتحاد القبائل العربية نائبا عن مؤسسة المهندس إبراهيم العرجانى، بتسليم جوائز سباق الهجن الأول بجنوب سيناء للفائزين بحضور عيد حمدان رئيس الاتحاد المصري للهجن.

 

وسلم الشرقاوي درعا مقدما من المهندس إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد القبائل العربية إلى رئيس الاتحاد السعودي للهجن. 

 

وفي اليوم الأول للمهرجان فاز بالمركز الأول الشوط الأول حرب سلمان حرب من قبيلة المزينة فاز بسيارة وفاز في الشوط الثاني إبراهيم سلمان سعيد من قبيلة الجرارجرة ومحمد ضويعان سلمان وسلامة أبو الشيخ ونايف سلامة سالم من قبيلة حويطات، وابراهيم جمعة سالم من قبيلة الترابيين. 

 

وفاز في اليوم الثاني بالسيارة المقدمة من مؤسسه المهندس ابراهيم العرجانى المتسابق محمد سلمان سعيد من قبيلة الجراجرة، كما فاز بجوائز أخرى كل من عبد العزيز الزميلي من قبيلة العليقات، وخليل أبو عكفة من قبيلة الاحيوات ومحمد سلمان دخل الله من الترابيين، وباسم سلمان زميلي وزميلي علي زميلي من قبيلة العليقات وسويلم حسن الحويطات وعوض الله عوض من قبيلة عوازم.

 

وفي اليوم الأخير فاز دياب صالح الفايدة بسيارة، وعطية حميد ومحمد سلامة سويلم وهليل ابو عكفة وسلمي مبارك وجميعهم من قبيلة الحويطات، وعبد الله صالح قبيلة الفوايدة وفريج سليمان قبيلة المزينة وحماد سلمان من قبيلة عاييدة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34199649
تصميم وتطوير