الثلاثاء الموافق 21 - سبتمبر - 2021م

ختام فاعليات القافلة الطبية بقرية يوسف السباعى بحي فيصل بالسويس

ختام فاعليات القافلة الطبية بقرية يوسف السباعى بحي فيصل بالسويس

 

كتب ايمن يوسف حمدان

 

 

اختتمت اليوم فاعليات القافلة الطبية المجانية التى تنظمها وزارة الصحة والسكان ضمن مبادرة رئيس الجمهورية ( حياه كريمه ) وذلك تحت إشراف الدكتور إسماعيل الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بالسويس للكشف عن المرضى فى قرية يوسف السباعى والمناطق المجاورة لها بحى فيصل وذلك على مدار يومين الاربعاء والخميس .

 

 

وقد شهدت القافلة الطبية إقبالًا كبيرًا من قبل الأهالى والتى شملت تخصصات، “باطنة، وجراحة، وأطفال، ونساء وتوليد، وتنظيم أسرة، وصدر وأنف وأذن، بجانب خدمات الاشعه والتحاليل والصيدلة .

 

 

وكانت القافلة قد بدأت من الأمس وانتهت اليوم الخميس وقد بلغ اجمالى المترددين على العيادات ٤٩٥ واجمالى المترددين على معمل التحاليل الطبيه ٦١ واجمالى المرضى الذين احتاجوا لعمل اشعه ٣ واجمالى المواطنين الذين خضعوا للفحص للكشف المبكر عن الامراض المزمنه ٥٩ كما قام التثقيف الصحى والتوعيه بدور فعال حيث قام بتوعيه المواطنين عن امراض السكر والضغط وفيروس كورونا المستجد.

 

والاجراءات الاحترازيه واهميه التسجيل لتلقى اللقاح والعديد من الموضوعات لرفع الوعى الصحى للمواطنين .
ويأتي ذلك تحت رعاية معالي الاستاذة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بتنظيم العديد من القوافل الطبية لتقديم الرعاية الصحية للمواطنين فى المناطق النائية والمحرومة بجميع المحافظات .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53803803
تصميم وتطوير