الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

ختام المرحلة الثانية لمشروع التطوير المهنى بصيدلة أزهر اسيوط

ختام المرحلة الثانية لمشروع التطوير المهنى بصيدلة أزهر اسيوط

received_1049630895078721كتب / حسن مرعوه

اختتمت اليوم لجنه التطوير المهنى بمكتب الاتحاد المصرى لطلاب الصيدله بأزهر اسيوط “EPSF Azhar Assiut” آخر محاضرات مشروع التطوير المهنى لطلاب الصيدله حيث إن هذا المشروع الذى يؤهل طالب صيدله لسوق العمل، ويهدف إلى بناء صيدلى على وعى كامل بدوره الواجب عليه تجاه المرضى وتجاه المهنه التى تحترم حاملها وتعطيه من العلم والمعرفة ما يجب أن يفيد به المجتمع. و يتناول المشروع أهم المقومات التى يحتاجها طالب صيدله ليصبح صيدليا ناجحا مهنيًا. و سيكمل مكتب الاتحاد المرحله الثالثه اواخر الاسبوع القادم.

والجدير بالذكر أن الاتحاد المصرى لطلاب الصيدله EPSF هو أكبر منظمة لطلبة صيدله فى مصر ويمثل أكثر من 50000 طالب وحديث التخرج على مستوى 32 جمعية علميه على مستوى كليات الصيدله بجامعات مصر، وهو عضو كامل فى الاتحاد العالمى لطلاب الصيدله IPSF ، كما استطاع أن يكسر الرقم القياسى فى قياس السكر بالدم لأكثر من 8600 شخص فى 24 ساعة فى مول العرب ليدخل اسم مصر موسوعة جينيس فى السادس من ديسمبر عام 2013.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34226967
تصميم وتطوير