الأحد الموافق 17 - يناير - 2021م

ختام العرض المسرحي “رحلة سعيدة ” على مسرح المركز الثقافي بطنطا

ختام العرض المسرحي “رحلة سعيدة ” على مسرح المركز الثقافي بطنطا

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

اختتمت مساء امس الاثنين عروض مسرحية “رحلة سعيدة ” على مسرح المركز الثقافي  بطنطا من إنتاج شعبة مسرح المواجهة والتجوال بفرقة المسرح الحديث، التابعة للبيت الفني للمسرح ومن تأليف محمد الصواف ، بطولة محمد فاروق، إيهاب جابر، رضوى حسن، عادل سعيد، مهند مختار، آثار وحيد، محمود فيشر، ياسر مجاهد، غادة كمال، عبد الرحمن عيد، ميرنا هشام، محمد مرسي، ديكور وملابس وليد جابر، تأليف موسيقي محمد شحاتة، إضاءة إبراهيم الفرن، استعراضات سمير نصري، ومن إخراج محمد مرسي.
أكد ” مرسى ” مخرج العرض ان طبيعة العرض معدة لتناسب الأماكن المختلفة بالمحافظات، تدور أحداث العرض داخل أتوبيس مسافر في رحلة الى مدينة شرم الشيخ ، به مجموعة من الأنماط المختلفة من المجتمع المصري، يتعرضون لأزمة أثناء السفر ويبحثون عن حل لها، و ذلك في إطار كوميدي.
يذكر أن العرض لاقى اعجاب وحضور جماهيرى ‘ حيث قدم على مسرح المركز الثقافي بطنطا على مدار خمس أيام بالمجان اعتبارا من الخميس ١٢ إلى الاثنين ١٦ ديسمبر الماضى .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47300648
تصميم وتطوير