السبت الموافق 23 - يناير - 2021م

خبيرة التجميل ثريا شوقي تكشف عن أخطاء يجب تجنبها عند وضع الميك اب

خبيرة التجميل ثريا شوقي تكشف عن أخطاء يجب تجنبها عند وضع الميك اب

إيمان محمود

 

 

كشفت خبيرة التجميل المصريه ثريا شوقي عن بعض الأخطاء التي تقوم الفتايات بارتكابها عند وضع المكياج، حيث أنها تضيف عمر أكبر من المظهر الطبيعي والسن الحقيقي و يجب تجنبها ومن أكثر الأخطاء هي

 

1/ الإفراط في وضع كريم الأساس أسفل العين

الكثير من الفتيات والسيدات تقوم باستخدام كريم الأساس لتفتيح درجة لون البشرة، ولكن عند وضع طبقة كبيرة من كريم الأساس أسفل العين فهو يوضح التجاعيد ويجعل الوجه يبدو كبيراً، ولهذا ينصح باستخدام نوع يتناسب مع لون بشرتك حتي تكوني في عمرك الطبيعي.

 

 

2/ وضع ظلال العيون بطريقة غير صحيحة
تعد العين هي من أكثر الملامح التي تبرز جمال الوجه ولكن الكثير من النساء تقوم باستخدامها بطريقة خاطئة، حيث أنها تقوم بوضع الظلال علي كامل العين مما يمنحها مظهر غير مستحب، ولهذا يفضل وضعها علي منطقة الجفون فقط وليس العين بأكملها حتي تظهري بملامح صغيرة وجميلة.

 

 

يذكر أن خبيرة التجميل ثريا شوقي تعد من أشهر خبيرات التجميل و من مشاهير السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي وحققت شهرة واسعة من خلال صفحتها sorayashawky اوالتى تضع عليها كل ماهو جديد في عالم الميك اب .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47460940
تصميم وتطوير