الإثنين الموافق 03 - أكتوبر - 2022م

خالد خلف يتابع سير الامتحانات بعدد من لجان الدبلومات الفنية بمحافظة دمياط

خالد خلف يتابع سير الامتحانات بعدد من لجان الدبلومات الفنية بمحافظة دمياط

كتبت : إيمان حامد 

 

قام خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بجولة تفقد بها عدد من لجان الدبلومات الفنية، لمتابعة انتظام الامتحانات، وتوفير سبل الراحة للطلاب، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، تنفيذاً لتوجيهات منال عوض محافظ دمياط.

 

أكد وكيل الوزارة على انتظام الطلاب بلجان سير الامتحانات والتزام الجميع بكافة الضوابط المنظمة للامتحانات، مناقشا الطلاب حول وضوح ورقة الأسئلة ومستوى الامتحان، موجهاً بضرورة توفير جميع سبل الراحة والأجواء المناسبة أمام الطلاب لمساعدتهم على التركيز وسير الامتحانات بكل يسر وسهولة.

 

كما تفقد خالد خلف من خلال غرفة عمليات المديرية سير العملية الامتحانية بكافة النوعيات والتخصصات ” صناعي- زراعي- تجاري- فندقي ” على مستوى المحافظة مضيفا أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات بلغ 13576 طالب وطالبة بمختلف النوعيات موزعين على 56لجنة.

 أصدر وكيل الوزارة بعض التوجيهات على جميع رؤساء اللجان الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات والتأكيد على منع استخدام التليفون المحمول وكذلك الساعات الذكية المرتبطة بالمحمول من الطلاب والملاحظين داخل اللجان.

 

ومن جانب آخر شددت محافظ دمياط، شددت على تطهير وتعقيم اللجان، وفرض الانضباط الكامل وتطبيق خطة تنظيم دخول وخروج الطلاب من وإلى اللجان.

وأضافة منال عوض علي ضرورة العمل على توفير مناخ ملائم لإجرائها بسهولة ويسر ووفق إجراءات احترازية ووقائية مكثفة للطلاب والمعلمين وإزالة أية معوقات قد تؤثر على سير العملية الامتحانية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 64962337
تصميم وتطوير