الثلاثاء الموافق 27 - يوليو - 2021م

خاص محمد أنور لاعب مياه البحيرة: امتلك العديد من العرض بالدوري الممتاز ب

خاص محمد أنور لاعب مياه البحيرة: امتلك العديد من العرض بالدوري الممتاز ب

كتبت: بسنت علام.

اجرى موقع “جريدة البيان” حوار مع محمد أنور لاعب مياه البحيرة صاحب ال 22 عام حول ما قدمه مع فريق مياه البحيرة خلال الموسم المنقضي وخطوته القادمة.

بدأ محمد أنور مشواره مع كرة القدم من خلال ناشئين فريق حرس الحدود وهو لاعب خط وسط وأستمر لمدة ست شهور مع الحدود ثم إنضم إلى فريق مياه البحيرة ليبدأ مشواره من الناشئين ليكون احدى اللاعبين الأساسيين للفريق الأول.

فتحدث أنور وقال ” لقد بدأت مشواري مع كرة القدم مع فريق حرس الحدود عندما كنت في سن السادسة عشر واستمرين لفترة قصيرة مع الفريق ثم إنضممت إلى ناشئي مياه البحيرة واستمريت مع الفريق حتى تم تصعيدي إلى الفريق الأول وحتى الآن”.

وتحدث عن تصعيده إلى الفريق الأول وقال” بعد أن قدمت موسم جيد مع فريق الناشئين لفت نظر المدرب أحمد شعبان وقرر تصعيدي إلى الفريق الأول وتدربت مع سيد يونس المدير الفني لمياه البحيرة في هذا التوقيت”.

وأما عن ما قدمه مع فريق مياه البحيرة خلال الموسم المنقضي قال ” لقد لعبت 22 مباراة مع الفريق خلال الموسم بشكل أساسي ونجح من إحراز هدف.

وقدم إداء جيد مع الفريق خلال الموسم ونجح في المساهمة مع زملائه من إنهاء الموسم والفريق يحتل المركز السادس.

وختم حديثه عن وجهته المقبلة وقال ” أمتلك العديد من العروض المقدمة لي في الفترة الحالية من أكثر من نادي من أندية بالدوري الممتاز ب” ولكن رفض الإفصاح عنها لحين الإنتهاء من الإتفاق بينه وبين النادي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52308704
تصميم وتطوير