الإثنين الموافق 23 - سبتمبر - 2019م

خاص | غاده إبراهيم فى أول تصريح صحفى ” لم أكن أتوقع أن ضريبه النجاح هكذا ” والبيان ” من أنتى .. ؟ “

خاص | غاده إبراهيم فى أول تصريح صحفى ” لم أكن أتوقع أن ضريبه النجاح هكذا ” والبيان ” من أنتى .. ؟ “

حوار :- وليدعبداللطيف

 

فى اول تصريح صحفى من الفنانه الشابه غادة ابراهيم ترد عل كل من هاجموها فى محنتها ” اسأل الله ان يهديكم الى صوابكم ” .

 

حيث قالت غاده ” دعوتى الوحيده التى كنت اقوله وانا فى محنتى ربي اظهر الحق فانت العالم بي وعالم ما بداخلى ” لم اهتم بكلام الناس ، فانا اعلم جيدا ان المتوفى فى قبرة تحسده الناس على راحته ، ولكن ازعجنى من يعرفنى جيداً ويظنى بى ظن السوء   ” 

 

مررت بأزمه كبيره هددت مستقبلي الفنى والاجتماعى ودعوة الله ان ينصفنى على اعدائي ، وكانت ابواب السماء مفتوحه ، لاننى بريئه مما لفق الي من ادعائات كاذبه ، لم كنت اعلم ان ضريبه النجاح كذلك ، فلماذا تنظرون الى ولما  انا بالتحديد .. ؟

 

هددت كثيرا وكثيرا لكى ابعد عن عملى لانى اكتشفت انى عقبه كبيره أمام من يريدون الوصول الى من انا فيه ، فانا لم افرض نفسي على احد ومحبه الناس لى هبه من الله الي ” فإذا احب الله عبداُ أحبب فيه خلقه ” .

 

كنت دائما بجوار شرطه وجيش بلدى اقيم مبادرات من اجلها تطوعت كثيرا الى العمل الخيري ، عائلتى مكانها المرموق فى المجتمع بعيده كل البعد عن اى مستوى الشبهات ، وتربيت على خلق وعلى مستوى اجتماعى احمد الله عليه ، فلا أحتاج الى ان اغضب الله حتى اتربح المال الذى أعلم جيدا اننى سانفقه على ملاذات حياتى .

 

ظهر الحق وارد الله ان يختبرنى وكنت صبروة بما يكفى ، وظهر الحق واخرجنى من مصيبتى التى ظللت فيها ما يقرب عن عشرين يوما ، ادركت جيدا من الصديق من الاخ من العدو … ؟ .

 

أطالب جمهورى الغالى الى الذى يعرفنى جيدا ان يظل بجوارى وأوجه شكر لكل من ساندنى فى محنتى حتى لو بكلمه طيبه من  وراء ظهرى ، وادعى الله ان يرد ما حصل بي لمن اوقع بي وأفترا على ..

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34300051
تصميم وتطوير