الأحد الموافق 20 - أكتوبر - 2019م

خائن جديد على أعتاب الريال

خائن جديد على أعتاب الريال

خائن جديد على أعتاب الريال

 

كتب_أحمد عاطف

وصل كريستيانو رونالدو، أو في وقت أبعد، عندما وصل لويس فيغو. وصول نيمار سيكون له تأثير ثلاثي. باريس، سان-جيرمان.، باريس، فرنس.، من جهة، باريس، سان-جيرمان. وأخيرا لكمة الطابع الأخلاقي برشلونة مثلما ظهر اليوم لويس فيغو في ملعب سانتياغو برنابيو يرتدون الأبيض. إذا كان هناك لاعب لمن هو حقا، فمن نيمار، إن لم يكن رونالدو يبقى أو يترك.
يمكنك أن تبدأ السيرك نيمر لأنك لست له “، وقال أحد وكلاء” توقيع ناي هو من قطر، ومع حالته الحالية “، وأضاف هناك العديد من الأشياء التي تم القيام به مع باريس سان جيرمان ومعرفة أولئك الذين يديرون النادي مباشرة مما لا شك فيه فعل نيمار يريد ان يترك، ولم فلورنتينو بيريز يحلم توقيعه، ولكن لعدم وجود شرط الإفراج عنهم، ان الصفقة تعمل فقط وحصريا بالاتفاق. وبغض النظر عن مدى صعوبة لاعب يجبر هذا الوضع، ويريد بسغ لا ترغب في إبزيم العد التنازلي لكأس العالم قطر يبدأ رحيل نيمار سيكون حافزا للدولة المنظمة.
كان من المستحيل التوقيع فيغو، هذا ليس فقط ما لاعب برشلونة، لكنه كان القبطان. كما يبدو من المستحيل توقيع زين الدين زيدان ورونالدو … وحتى ديفيد بيكهام. نفس الشيء ينطبق على كريستيانو رونالدو وكاكا وكريم بنزيمة، ولكن فلورنتينو حصلت على كل منهم، لماذا لا يمكن توقيع نيمار؟ وبطبيعة الحال، فإنه سيكون معقدا، ولكن لن يكون هناك أفضل من مشروع ريال مدريد القادمة. المفاوضات ستكون صعبة، ولكن كل شيء ممكن في كرة القدم. بسغ لا يرحم في الأعمال التجارية، كما رأينا عندما أراد ماركو فيراتي لمغادرة لأن المال ليس هناك حاجة في باريس.ولكن، كم ضحك عندما سمعوا أن ريال مدريد كانوا ذاهبين لتوقيع فيغو؟
لا أعتقد أن نيمار سوف يوقع للريال، وخاصة الآن. إذا فاز بدوري أبطال أوروبا – وهو أمر ممكن – هل ترى البرازيلي يغادر باريس؟ لا، أستطيع أن أراه مع تمثال من برج ايفل. مدريد لا تحاول، ولكن هل فلورنتينو لديه 600 مليون يورو لتوقيعه؟ الحد الأدنى، 300 م للنقل و 30 م راتب سنوي لمدة خمسة مواسم. هل تعتقد حقا ذلك؟ هذه الصفقة ستكون الأكثر شهية، على ذلك، فقط على ذلك، هل أوافق. أما بالنسبة للبقية، فمن الصعب جدا تخيلها .
ريال مدريد يريد أن يحاول، على وجه اليقين، ولكن باريس سان جيرمان وناصر الخليفي لن يسمحوا له بالرحيل ، بعد عام من توقيعه مقابل 222 مليون يورو. النادي الفرنسي لا يمكن بيع البرازيلي ويرسل رسالة ضعف إلى العالم. انهم ليسوا ناد بيع فقط أسأل فيراتي. بغض النظر عن مدى صعوبة لوس بلانكوس “التفاوض، وخطتهم لا تعمل وسوف ناي البقاء في باريس.
لا أعرف ما إذا كانت مدريد ستوقع مع نيمار أم لا ، لكنها ستحاول. مرة أخرى، ليست المرة الأولى، بل بضع مرات أصبح نيمار قريب جدا من التوقيع معهم ولكن لا يتحقق أبدا لأن هناك شبكة معقدة من الشركات، ولكن هذا كان من قبل. قبل مغادرة نيمار برشلونة، يجب على مدريد الاستعداد لعصر ما بعد رونالدو. يظهر البرتغالي بعض علامات تراجع في الشكل وكبر سنه، والذي يدعو النادي إلى الاعتقاد بأن الوقت هو الحق في تمرير العصا. في مدريد هم واضحون: في الفريق، يجب أن تكون مختلطة أفضل المواهب الشابة مع الأفضل في العالم. ميسي من المستحيل، كريستيانو هو استنفدت والثالثة على القائمة هو نيمار. سيكون صيفا طويلا.
وستكون عملية مكلفة للغاية، ونيمار وريال مدريد يتجهون نحو مستقبل مشترك.وهذه الخطوة تتطلب تجميع العديد من الشروط، بما في ذلك رغبة اللاعب في المقام الأول والحالة الاقتصادية الخاصة لباريس سانت جيرمان ، هناك بعض اليقين لم أنه لن يكرر ما قام به قبل سبعة أشهر لمغادرة برشلونة، هذه على الأقل هي الرسائل وصلت إلى مجلس لوس بلانكوس من الأقرب اللاعب يريد أن يكون لا هوادة فيها عند تطبيق “اللعب المالي العادلة” في باريس سان جيرمان، ويريد الجانب الفرنسي لبيع واحدة من أصولها الرئيسية بمبلغ يقارب 100 مليون يورو قريبا من أجل الامتثال لقواعد الاتحاد الأوروبي في التعاملات المالية النظيفة.
ويسعى الريال لإظهار ان الحكومة القطرية هي مصدر القلق الرئيسي للاتحاد الأوروبي.في الاجتماعات المختلفة التي عقدت في مقر الاتحاد الأوروبي، فقد تبين أن توقيع نيمار و الفرنسي كيلين مبابي مقابل “322” مليون يورو وهو ما يخالف قواعد الماليات في الإتحاد الأوروبي ،حيث وصل البرازيلي الى بارك دي فرانس بعد دفع مبلغ 222 مليون يورو الشرط الجزائي المبرم بعقده، كيف سيسدد النادي الفرنسي 80 مليون يورو لبيع اللاعبين قبل 30 يونيو لشراء مبابي رسمياً مقابل 180 مليون يورو .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35050696
تصميم وتطوير