السبت الموافق 08 - أغسطس - 2020م

حي شرق الإسكندرية يشن حملة مكبرة لإزالة المخالفات بشارعي الجلاء وجميلة بوحريد

حي شرق الإسكندرية يشن حملة مكبرة لإزالة المخالفات بشارعي الجلاء وجميلة بوحريد

 
الإسكندرية/محمد يحيى الدمرداش

شنّ حي شرق حملة مكبرة على شارعي الجلاء وجميلة بوحريد بقيادة سكرتير عام مساعد محافظة الاسكندرية السيد اللواء خالد جمعة ورئيس حي شرق السيد الاستاذ محارب هيلع، بالتنسيق مع شرطة المرافق بحضور المقدم ايمن بيومي.
واستهدفت الحملة شارع الجلاء بدءًا من مزلقان فيكتوريا وحتى نهاية الشارع بما يشمل جميع متفرعاته ثم استكملت الحملة وشملت شارع جميلة بوحريد.
واسفرت الحملة عن إزالة عدد (11) اعلان مخالف؛ (8) اعلان و(3) شاشة ليد، كما أزالت الحملة عدد (7) سقايف مخالفة، ذلك بالاضافة إلى ضبط عدد من حالات سرقة للتيار الكهربائي تم فصلها على الفور وقطع التيار عنها.
كما حررت ادارة الرصد البيئي بالمحافظة عدد من محاضر المخالفات خلال خط سير الحملة، وتابعت إدارة النظافة بالحي بالتنسيق مع شركة نهضة مصر رفع المخلفات الناتجة عن ازالة الاشغالات والتعديات بالشوارع المذكورة.
وفحصت إدارة رخص المحلات بالحي التراخيص للمطاعم والمقاهي والكافتريات خلال خط سير الحملة واتخاذ الاجراءات اللازمة حيال المخالفين.
وتحفظت الحملة على عدد كبير من الاشغالات والمخالفات المتنوعة وايداعها بمخازن شرطة المرافق.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42763203
تصميم وتطوير