الثلاثاء الموافق 15 - يونيو - 2021م

“حياة كريمة ” تُعلن دعمها لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لأعمار غزة

“حياة كريمة ” تُعلن دعمها لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لأعمار غزة

كتب:احمد المظهر

 

 

أعلنت مؤسسة حياة كريمة عن تأييدها الكامل ودعمها لمبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي «رئيس الجمهورية» بتقديم مصر مبلغ ٥٠٠ مليون دولار

كمبادرة مصرية مخصصة لصالح إعادة إعمار قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك في تنفيذ عملية إعادة الأعمار.

 

 

وتؤكد المؤسسة على استعدادها التام للمشاركة في تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لهذه المبادرة بالجهود المادية والمعنوية والخبرات المتحققة من خلال خبرتها وجهودها التنموية في المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

 

وتأتي هذه المبادرة المصرية التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعادة إعمار غزة لتعزز الدور القيادي لمصر في المنطقة العربية التي لطالما كانت درة التاج لدول المنطقة، كما تعكس أولوية القيادة السياسية في دعم القضية الفلسطينية والأشقاء الفلسطينين وتؤكد أن اعمار المنطقة العربية مسؤولية مشتركة حيث تأتي تأكيدًا لدعم مصر للقضية الفلسطينية العادلة والمشروعة، وللحق الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

 

وإذ تُعرب مؤسسة حياة كريمة عن فخرها واعتزازها بموقف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يأتي مؤكداً على مبدأ أن العمل هو الوسيلة التي تُبنى بها الأمم وتُعمّر بها المدن، وعليه تنضم مؤسسة حياة كريمة لمبادرة سيادة الرئيس لتقديم كافة سبل الدعم المادي والمعنوي لصالح عملية الإعمار في قطاع غزة.

وفي إطار ذلك تدعو مؤسسة حياة كريمة كافة الجهات المصرية والإقليمية والدولية المعنية بالمضي قدماً في اعمار غزة جنباً إلى جنب لمبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. كما تدعو المؤسسة منظمات المجتمع المدني للمشاركة في دعم هذه المبادرة الإنسانية، والتضامن من أجل توفير الاحتياجات الأساسية للعائلات الفلسطينية التي تضررت جراء هذا العدوان الغاشم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51138000
تصميم وتطوير