الإثنين الموافق 20 - مايو - 2019م

حوار مع الفنانه الشابه “هند الشافعى” التى فازت بأفضل ممثله صاعده فى استفتاء “البيان” لعام ٢٠١٨

حوار مع الفنانه الشابه “هند الشافعى” التى فازت بأفضل ممثله صاعده فى استفتاء “البيان” لعام ٢٠١٨

هند الشافعى:”انتقلت عائلتى من الاسكندريه للقاهره لالتحق بمجال الفن”
“امى تحب الفن جدا وتسعد جدا عندما ترى أعمالى”
“أردت ان تكون موهبتى هى مجال دراستى ايضا”
“سوف اقوم بعمل تليفزيونى فى رمضان المقبل “

حوار : أسماء صبري 

هند على الشافعى فنانه شابه تبلغ من العمر ٢٢عاما من مواليد محافظة الاسكندرية شاركت فى العديد من المسرحيات وايضا بعض الاعمال التليفزيونية وفى هذا الحوار سوف نتعرف على المزيد عن حياتها الشخصيه والمهنيه وأيضا طموحاتها..

هند الشافعى اريد أن اتعرف ويتعرف جمهور القراء عليك أكثر من الممكن أن تسردى لنا أجزاء صغيره من حياتك الشخصيه؟؟
اسمى هند على الشافعى أبلغ من العمر ٢٢عاما من مواليد محافظة الاسكندرية فنشأت وكبرت فى الاسكندرية ولكن عندما وصلت الى مرحلة الجامعه انتقلت الى القاهره مع والدى ووالدتى واخوتى أيضا حتى استطيع الالتحاق بمعهد الفنون المسرحيه ، أبى يعمل بمجال البترول وامى تعمل بالصحافه وهم يشجعانى كثيرا على الدخول بمجال الفن خاصتا أمى فهى تحب الفن كثيرا وعندما قمت بأول عمل لى كانت سعيده جدا.
بالتأكيد فإنتقال أسرتك من محافظة الى محافظة أخرى يعتبر أكبر تشجيع من الممكن أن تقدمه أسره لابنتها فكيف استطعتى أن تؤهلى نفسك لدخول عالم الفن بكل قوتك؟؟
أهلت نفسى بأننى أردت أن تكون موهبتى هى مجال دراستى ايضا ولم اكتفى بها كموهبه فقط دون دراسة،قمت ايضا بأخذ كورسات تمثيل تؤهلنى للوقوف أمام الكاميرا بدون رهبه خصوصا أننى فى بداية الطريق وهذا سيساعدنى كثيرا.
من هنا من الممكن أن تحكى لنا عن الاعمال الفنيه التى شاركتى فيها حتى الان؟؟
قمت بالعمل مع الفنان الدكتور/أشرف ذكى والدكتوره/سميرة محسن شاركت فى العديد من المسرحيات منها مسرحية “شق القمر” وهذه المسرحيه اخذت من فكرة فيلم الراعى والنساء،أيضا مسرحية “المغنيه الصلعاء”، وايضا قمت بعمل تليفزيونى من خلال مسلسل “أولاد السيده” للمخرج هانى اسماعيل ورمضان المقبل سوف اشارك فى عمل مسلسل “فكره بمليون جنيه” فى دور”زينه” مع الفنان على ربيع.
فى خاتمة هذا الحوار اتمنى لكى كل التوفيق فى الحاضر والمستقبل ونتمى أن يكون طريق النجاح هو طريقك باذن الله وتصبحى نجمه كبيره فى يوم من الايام.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 30867507
تصميم وتطوير