السبت الموافق 10 - أبريل - 2021م

حمله مكبره بالمنطقة المركزية بالمحافظة لرفع القمامة والأتربة وتطهير وتعقيم الشوارع

حمله مكبره بالمنطقة المركزية بالمحافظة لرفع القمامة والأتربة وتطهير وتعقيم الشوارع

 

كتب عصام مبارك

في إطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتكثيف الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا من خلال تكثيف حملات النظافة وتطهير الشوارع والميادين كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم السكرتير العام للمحافظة الأستاذ سعد الفرماوي بشن حملة مكبرة علي المنطقة المركزية للمحافظة وتشمل ( حي غرب وحي شرق ومركز المنصورة) لرفع القمامة والأتربة وتطهير وتعقيم الشوارع .
واشار محافظ الدقهلية إلي أن هذه الحملة الهدف منها رفع تراكمات القمامة المتواجدة داخل شوارع مدينة المنصورة بالإضافة إلي رفع الأتربة بالمكنسيات الجديدة .
واكد ” مختار ” إلي أن هذه الحملة مستمرة داخل مدينة المنصورة حتي تعود شوارعها الي سابق عهدها وتعود المنصورة عروسا للنيل واضاف أن الحملة ستشمل كافة مراكز ومدن المحافظة وهناك متابعة مستمرة لما يتم تحقيقه من انجاز حرصا على صحة وسلامه المواطنين.
ووجه المحافظ لرئيس حي شرق وحي غرب المنصورة بتكثيف الورديات والعمل علي مدار اليوم ورفع القمامة أول بأول وتطهير وتعقيم أماكن تجمعات القمامة .

كما أكد المحافظ علي استمرار حملات التطهير والتعقيم بمختلف مراكز ومدن المحافظة ضمن الإجراءات الاحترازية التي تطبقها المحافظة لمواجهة انتشار فيروس كورونا وهناك مشاركة كبيرة من المجتمع المدني الذي يعد شريك أساسي مع كافة أجهزة الدولة.
شارك في الحملة الأستاذ أحمد همام مدير عام الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالمحافظة والأستاذ عبده محمدين مدير ادارة المخلفات الصلبة .

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49333866
تصميم وتطوير