الإثنين الموافق 14 - أكتوبر - 2019م

حمله لرفع الإشغالات بشوارع مركز بنى مزار بالمنيا

حمله لرفع الإشغالات بشوارع مركز بنى مزار بالمنيا

محمد علي عبد المنعم

 

 

تمكنت الوحدة المحلية لمركز بنى مزار بالمنيا ، من إزالة عدد من الإشغالات المتواجدة فى الأحياء والشوارع الرئيسية بالمركزوالقرى التابعه له، وذلك خلال حملة مكبرة نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع شرطة المرافق وغيرها من الجهات المعنية ، تنفيذاً لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بضرورة رفع الإشغالات والحفاظ على حرم الطريق وتيسير الحركة المرورية بشوارع المركز.

قال اسماعيل الفحام رئيس المركز ، إن الحملة أسفرت عن إزالة 10 حالات تعدى بالبناء على أرض زراعية على مساحة 6 قيراط و18 سهم (بمنشاة القيس- وحوض كامل واصف)، وحالتين تعدى على أملاك الدولة على مساحة (220م2) بالقيس، و9 حالات تعدى على حرم طرق على مساحة(280م2 )، وإيقاف حالتين بناء بدون ترخيص على مساحة( 220 م )بالمدينة .

وأضاف رئيس المركز، أن تنفيذ هذه الحملات يتم بشكل مستمر ودوري لإزالة جميع أشكال التعديات والإشغالات التي من شأنها الإضرار بالصالح العام من خلال رصدها والتصدي لها ومعاقبة المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34896298
تصميم وتطوير