الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

حملة مكبرة لإزالة تعديات على 219 فدان في “ديروط”

حملة مكبرة لإزالة تعديات على 219 فدان في “ديروط”

أسيوط – سيد عبد الحميد
 
تمكنت محافظة أسيوط بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية فى تنفيذ حملة إزالات مكثفة خلال 20 يوم بمركز ديروط والقرى المحيطة بها لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالمراكز وفقا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط وتشديده على معاقبة المخالفين والمعتدين على الأراضي الزراعية حفاظاً على الأرض الزراعية من الزوال والتآكل.

 

وأوضح أبو العيون عزتلي رئيس مركز ومدينة ديروط أن حجم التعديات على الأراضي الزراعية التي تم إزالتها خلال ال 20 يوم الماضية بلغ حوالي 219 فدان مشيرا إلى أنه تم تنفيذ قرارات الإزالة على هذه التعديات حتى سطح الأرض وأن الإزالات ستستمر فى الفترة المقبلة من أجل القضاء على هذه الظاهرة.

 

فيما أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أن حملات إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية مستمرة لافتاً إلي التصدي بكل حسم لكافة محاولات التعديات علي الأراضي الزراعية تنفيذاً لقرارات الإزالة وكافة الأحكام الإدارية والقضائية وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34930388
تصميم وتطوير