الأربعاء الموافق 20 - نوفمبر - 2019م

حملة مكبرة بالدقهلية تسفر عن إعدام لحوم وأغذية متنوعة

حملة مكبرة بالدقهلية تسفر عن إعدام لحوم وأغذية متنوعة

حملة مكبرة بالدقهلية تسفر عن إعدام لحوم وأغذية متنوعة

كتبت : شيماء العدل
أعلن حسام الدين إمام محافظ الدقهلية ، اليوم، عن إعدام  ٢٤٠٣ كيلو لحوم وأغدية متنوعة وتحرير ١٥١ محضر جنح في حملة على محلات بيع اللحوم والسلع الغذائية تضم التموين والصحة والبيئة والتفتيش المالي والأمن الصناعي وإدارة الرخص برئاسة مركز ومدينة تمي الأمديد ،وقد تضمنت المحاضر عدد ١٢ نقص في الوزن، عدد ١٠ محاضر ذبح خارج السلخانة ، عدد ١٢٩عدم الإعلان عن الأسعار .

وقد شملت الأغذية التي تم إعدامها في ٦٥٣ كيلو لحوم مجمدة،٢٥٠ كيلو لحم مفروم، ٥٠٠ كيلو مخللات، ٢٠٠ كيلو أسماك مجمدة، ١٠٠ كيلو لبن وطحينة، ١٠٠ باذنجان وفشار، ٤٠ كيلو أحشاء وسمك ماكريل، ٥٠٠ كيلو فول حصى، ٦٠ كيلو زيت.

يأتي ذلك في إطار التقرير المعروض من المهندس محسن طه رئيس مركز ومدينة تمي الأمديد عن نتائج المرور على كافة المنافذ والأسواق خلال شهر يناير الجاري .

وقد شدد المحافظ على استمرار حملات التفتيش الميدانية على كافة منافذ ومنشآت بيع السلع الغذائية والتموينية والقطاعات الحكومية ومتابعة مدى انضباط العمل .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35779539
تصميم وتطوير