الثلاثاء الموافق 23 - يوليو - 2019م

حملة لمقاطعة اللحمة بعد غلاء اسعارها بسوهاج

حملة لمقاطعة اللحمة بعد غلاء اسعارها بسوهاج

كتب – حسين الصاوى
فى سابقة هى الاقوى من نوعها ضرب أهالى محافظة سوهاج، مثالاً رائعاً فى التصدى لجشع تجار اللحوم، بعدما بثوا دعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والإذاعات المحلية بقرى ونجوع سوهاج، لفرض حالة من المقاطعة على محال الجزارة، بعد ارتفاع أسعار اللحوم من 65 جنيها إلى 80 جنيها للكيلو، على الرغم من ثبات أسعار البهائم والمواشى فى الأسواق.

البداية جاءت من مركز البلينا، جنوب سوهاج، حيث فوجئ أهالى المركز بارتفاع جنونى فى أسعار اللحوم، ليرتفع سعر الكيلو من 65 إلى 80 جنيها، فأبى أهالى المركز وشبابه الانصياع لجشع التجار، وبدأوا سريعاً فى تدشين حملات لمقاطعة محال الجزارة فى ربوع قرى ونجوع المركز، سريعاً انتشرت الفكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، لتصل إلى عدد من القرى والمراكز المجاورة بالمحافظة. وأعلنت صفحة صوت البلينا على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أن الحملة نجحت فى الانتشار فى ربوع قرى ومراكز المحافظة، خلال يومها الثالث، بنسبة 65%، ونشرت صوراً لعدد من محال الجزارة تبدو خالية من الزبائن، ويجلس أصحابها أمامها لا يجدون حيلة أمام هذه المقاطعة المفروضة من قبل الأهالى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32731366
تصميم وتطوير