الأحد الموافق 27 - سبتمبر - 2020م

حملة للتفتيش على تراخيص ورش المدينة الصناعية وتطبيق الاشتراطات البيئية بسفاجا

حملة للتفتيش على تراخيص ورش المدينة الصناعية وتطبيق الاشتراطات البيئية بسفاجا

حسن حمدان

قامت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، بحملة تفتيشية على منطقة المدينة الصناعية برفقة إدارة البيئة وعدد من الإدارات المختصة في الوحدة المحلية.

أوضحت “رئيس المدينة” أن الحملة سعت إلى التفتيش على التراخيص للمحلات والورش الصناعية وحث اصحاب الورش على الإسراع في إجراءات التراخيص للمصانع والتأكد من استيفاء تلك المنشآت لاشتراطات الترخيص فيما يتعلق بالبيئة.

أضافت ” المغربي” انها كلفت إدارة البيئة بعمل إنذارات فورية ومحاضر للورش المخالفة والتي لا تهتم بالاشتراطات البيئة، مؤكدةً انه تم عمل 12 انذار و 7 محاضر بيئية للَمخالفين بالمنطقة الصناعية.

وامرت “رئيس المدينة” بإغلاق 5 ورش ليس لديهم ترخيص ونشاطهم يمثل خطورة على المنطقة تنوعت مابين ” ورش اللحام وورشة نجارة وورشة صيانة مواتير وورشة صيانة مراكب”.

وكلفت “المغربي” الادارات المخصصة برفع الاشغالات حول الورش والاهتمام برفع مخلفات التصنيع اول بأول حفاظاً على سلامة المنطقة وتحسبا من وقوع اي كارثة بيئية من شأنها ان تصيب كافة الورش المجاورة.
ياتى ذلك في إطار تنفيذ تعليمات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44177098
تصميم وتطوير