الجمعة الموافق 22 - يناير - 2021م

حملة شعبية لشراء «تانك أكسجين» لمستشفى قطور بالغربية

حملة شعبية لشراء «تانك أكسجين» لمستشفى قطور بالغربية

مصطفى النحراوى    _ سيد عبد الدايم 

أطلق عدد من أهالي مركز قطور بمحافظة الغربية حملة شعبية لإدارة الأزمات، والإسهام في حل العديد من المشكلات بقرى المركز والمدينة بالجهود الذاتية، إيمانًا منهم بأهمية المشاركة المجتمعية في دعم الدولة وقت الأزمات.
واكد المهندس محمد فتح الله عوض، منسق الحملة، أن البداية تمثلت في توفير أسطوانات الأكسجين للمصابين بفيروس كورونا، سواء بالمستشفيات أو المنازل، ثم اقترح عدد من الأهالي ضرورة شراء “تانك أكسجين” لمستشفى قطور المركزي، حيث إنه المستشفى الوحيد على مستوى المحافظة الذي لا توجد به شبكة أكسجين.
وأضاف:  أطلقنا حملة للتبرع لشراء “التانك” بعد الذهاب للشركة المصنعة بالقاهرة، والاتفاق على النوع والسعر الذي يتجاوز مليون جنيه، أن هذه الحملة لاقت قبولا وترحيبًا من الأهالي، وتم التبرع بأكثر من 600 ألف جنيه خلال يومين فقط.
واوضح أن  أهل الخير بقرى مركز قطور أكدوا أن هذه هي البداية الحقيقية لتكاتف الجهود، والعمل معًا يدًا بيد لدعم مؤسسات الدولة، بما يسهم في التخفيف عن كاهل المواطنين لا سيما المرضى والفقراء.
وناشد أهالي مركز قطور الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، بضرورة دعم مستشفى قطور المركزي، والعمل على سرعة تشكيل لجنة فنية لتحديد مكان “التانك” لـ”صَبِّ” قاعدته الخرسانية، وتجهيز شبكة الأكسجين بشكل نهائي داخل المستشفى حتى يبدأ العمل بها للمرضى بمجرد وصول “تانك الأكسجين” خلال أيام قليلة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47440727
تصميم وتطوير