الإثنين الموافق 14 - أكتوبر - 2019م

اطلاق حملة ” سيدات مصر” لدعم عبد الفتاح السيسي رئيساً للجمهورية

اطلاق حملة ” سيدات مصر” لدعم عبد الفتاح السيسي رئيساً للجمهورية

كتب – اسلام طه 

أطلقت  أربع  سيدات أول حملة شعبية لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي  فترة رئاسية أخرى  تحت مسمى اطلقت هذه الحملى تحت مسمى ” سيدات مصر” .

صرحت الأستاذة  ” ولاء سمير”  أمين عام الغربية لحملة “سيدات مصر” ومن مؤسسي الحمله أن  حملة سيدات مصر حملة لدعم رئيس الجمهوريه عبدالفتاح السيسي ، وأن  سيدات مصر حملة جماهيرية شعبية قامت بتأسيها أربعة  سيدات مستقلات هن الكاتبة رضوى العوضي والإعلامية  عزة أمين  والأستاذة  ولاء سمير من محافظة الغربية والأستاذة رضا سعد من محافظة الإسكندرية  ، وتهدف حملتهن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي وترشيحه لفترة رئاسية ثانية.

 

كما أنه قد تم التفاف وانضمام نسائي على الحمله من مختلف الكيانات وكل منهن يخلعن عبائته السياسيه الآتى  ينتسبن لها من أجل  الإنضمام  والتكتل وهو الظهير النسائي القوي الذي سيقف في المشهد الانتخابي امام الجميع بهدف الصالح العام وهو الهدف الرئيسي للحمله الوحده والتكتل لثقتهن في سيدات مصر ومؤسسات الحمله .

 

كما قالت   أن  أعمار  السيدات المشاركات بالحمله  مختلفة وخصت الشابات لأن  لهم شأن خاص من بعد عزوفهن على النزول للصندوق الانتخابي  هن الان اللاتى يقودن معظم التكتل الجماهيرى الشعبى وهذا من إنجازات  التى تراها تختلف عن الآخرين  .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34885949
تصميم وتطوير