الخميس الموافق 21 - نوفمبر - 2019م

حملة “خليها تنظف” بالمحلة الكبرى تلاقي إستجابة قوية وعضو برلماني يتبني التنفيذ

حملة “خليها تنظف” بالمحلة الكبرى تلاقي إستجابة قوية وعضو برلماني يتبني التنفيذ

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم 

 

 

المحله قلعة الصناعة المصرية، مدينة التنوع التجاري، والصناعي والثقافي، شعب لايؤمن بالمستحيل، ولايستسلم للاهمال والتجاهل الذي أصاب المدينة منذ سنوات ، فما عادت قلعة الصناعة، وما عادت طرقها ممهدة، ولامستشفياتها مجهزة، فالمدينة تعاني كافة انواع الإهمال.

لذا انطلقت حملة (المحلة لازم تنظف)، على شبكة التواصل الاجتماعي، ليحرك شعب المحلة المياة الراكدة، ويدق ناقوس الخطر،لكافة المسئولين ،اننا شعب لايرضخ ولايستسلم .

هذا وقد استجاب لتلك الدعوة دكتور  محمود شحاتة البرلماني الذي يعمل في صمت، ويجتهد لخدمة مدينتة ،وهو شخصية حقيقة لاتهوي الظهور، لذا يقدم خدماتة ليس فقط لأهل دائرته.

ولكن لكل من يقصدة،دون شو اعلامي، فكان لزاما علينا انصافا للحق ،التأكيد على أن هناك من يسعي ويقدم الطلب تلو الاخر لوضع معاناة المحلة على أولويات العمل الخدمي،ساعيا لحل الكثير والكثير من مشكلات مدينتة ،اقتناعا منه أن هذا واجبة ،فكان أول من لبى النداء،وتضامن مع حملة خليها تنظف .

متبنيا كل ما يطالبون بة، فمؤكد خطواتة أوسع وأسرع فليمد كل محلاوي شريف يدة لتفعيل الحملة ، لتكون واقعا على الأرض ،وتحقق الهدف المنشود منها ، دون إطلاق الاتهامات بالتقصير والإهمال، وترك الحملة تهدأ،و َتفتر، وتفقد حماسها دون الوصول لغايتها ، فليتكاتف الجميع معا، كلا يمد يده لارض الواقع، والأخذ بيد مدينة تعاني الأمرين منذ سنوات،.فلسنا بصدد تمجيد هذا ، أو ذاك، وهاهي المياة الراكدة قد تحركت ، فلنمد أيدينا جميعا ومعا،وننهض بالمدينة، ووضع خطة زمنية للعمل علي أرض الواقع ،لتفعيل المطالبات والخدمات المطلوبة،دون شعارات، ومناشدات فسيبوكية فقط،فهل من تحركات فعالة يقودها أبناء المحلة، فلا احد ينتظر الجائر ة أو الشهرة ، لذا تحرك البرلماني الواعي الذي له مواقف تحسب له في هذا البرلمان لمن تابع كلماتة ، فبدأ على الفور التواصل مع أبناء مدينتة.

متبني حملتهم متواصلا مع المحافظ ، ومسئولين الأحياء َويحاول هذة الساعات جاهدا مضاعفة ميزانية خدمات المحلة فمحافطة الغربية طبيعة إمكانياتها محدودة جدا للتنفيذ على أرض الواقع، فهل نبدأ بالعمل َونتجاوز عن اخفاقات سابقة للمدينة، والخروج بها من هذا النفق المظلم، و َالبدأ فورا في تنفيذ بنود الحملة .

هذا وقد صرح لـ”البيان” بعض الشباب المتحمس َ والذي اخذ على عاتقة التنسيق بين المسئولين من خلال عضو البرلمان محمود شحاتة والشباب المتبني للحملة ، اننا بدأنا حملتنا ولن نتوقف الا مع عودة المحلة جميلة ونظيفه كاملة كل الخدمات .

صرح شباب الحملة محمد الجرو و محمد مرسي ومحمد الكوش وعلى مرسي رضا موافي قائلين اننا مستعدون للمشاركه في التوعية والتواجد في الشارع ومتابعة العمل على أرض الواقع والتعاون مع المسئولين وكل الشرفاء من اهل المحلة .

وتكملة المشوار وطرق كافة الأبواب لتعود المحلة جميلة نظيفة صحية فأننا نعشق العمل والإنتاج لذا نسعي لتوفير جو صحي لابناء المحلة

هذا وقد شهدت شوارع وميادين، مدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية اليوم الثلاثاء، جولة مفاجئة كان على رأسها اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، لتفقد كافة الخدمات الأمنية وشن حملة مكبرة لمواجهة ظاهرة تقطيع السرفيس لخطوط السير، والحد من انتشار الباعة الجائلين، والاشغالات وسير مركبات التوك توك والفسب الغير مرخصة .

كما تواجد اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية والعميد ماجد ناشد مدير إدارة  المرور واللواء محمد أنور الوروري حكمدار مركزي سمنود والمحلة والعقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وضباط مباحث المرور والمرافق والأقسام أول وثان وثالث المحلة مدعومة بتشكيلات من قوات الأمن المركزي ودوريات الشرطة .

وبدأت الحملة بطول شارع البحر الرئيسي الواصل بين ميادين “الشون – البندر – بنزايون – أبوراضي ” كما وجه ضباط وأفراد الشرطة بالضرورة الانتشار الكامل فى كافة الأكمنه المرورية والتأكيد على ضرورة ضبط ومصادرة مركبات التوك توك والفسب الغير مرخصه وتوقيع وتحرير غرامات فورية على كافة المخالفين وإحكام التواجد الشرطي لمواجهه الخارجين على القانون وبث الطمأنينه فى نفوس المواطنين . وفي صعيد متصل بدأت حملة نظافة غير مسبوقة ومازالت حملة خليها تنظف تجني ثمارها.

 

 التعليقات

  1. يقول واؤل:

    يومين وترجع ريما بعدها القديمة

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35815013
تصميم وتطوير