الأربعاء الموافق 21 - أغسطس - 2019م

حملة اعتقالات عشوائية لعشرات الشباب المتظاهرين يوم أمس

حملة اعتقالات عشوائية لعشرات الشباب المتظاهرين يوم أمس

كتب / إبراهيم فايد

شنت قوات الأمن العديد من الحملات العشوائية للقبض على الشباب المشتيه بهم فى محيط ميادين مصر الرئيسية كذلك تم اعتقال ثلاثة صحفيين ولكن تم الافراج عنهم بعد فترة قليلة كانوا فى طريقهم لنقابتهم ..

ووفقا لرواية الكثير من المواطنين الذين شهدوا الأحداث فى القاهرة بالأمس أنه تم القبض على العديد من المتظاهرين .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد حث المصريين على الدفاع عن الدولة ومؤسساتها، قائلا إن محاولات زعزعة استقرار مصر لن تمر إذا كانت البلاد موحدة. وحذر السيسي مما وصفها بـ “قوى شر”، وقال إن هناك “قوى شر تريد دفع البلاد نحو الفوضى والقضاء على المؤسسات”، وأضاف السيسي أن هناك محاولات لاستهداف مؤسسات الدولة ولكن “لن نسمح بذلك فلقد دفعنا ثمناً باهظاً لنصل إلى الاستقرار”.

من ناحية أخرى أدانت نقابة الصحفيين يوم الإثنين ما وصفته بـ “محاولات التحرش” من قبل أنصار النظام لاقتحام مقرها ،وقالت النقابة إنها تعرضت خلال اليوم لعدة محاولات لاقتحامها من قبل أشخاص يرتدون زي الأمن المركزي، ومتظاهرين جاءوا محمولين في سيارات، وسُمح لهم بعبور الكردونات الأمنية، فيما يقوم الأمن بمنع الصحفيين من الوصول لمبنى نقابتهم، وإلقاء القبض على أي معارضين بمحيط وسط البلد .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33486045
تصميم وتطوير