الجمعة الموافق 14 - أغسطس - 2020م

حملة إزالة بنطاق حى تانى المحلة الكبرى 

حملة إزالة بنطاق حى تانى المحلة الكبرى 

كتب : أحمد طه عفيفى 

 

قام محمد متولي أبو سليم رئيس حي ثان المحلة الكبري ولمياء خليفة نائب رئيس الحى ، بحملة مكبرة لإزالة أعمال مخالفة خاصه تلك الأعمال التي انتشرت في الآونة الأخيرة من قبل بعض مستغلين الأحداث الأخيرة التى تمر بها الدولة من مواجهة فيروس “كورونا” المستجد في المهد وقد أسفرت الحملة عن إزالة أعمدة الدور العاشر علوى بميدان الشون أول سكة طنطا.

وإزالة أعمال في المهد الدور السادس عشرعلوى بعقار كائن بشارع عبد الخالق ثروت بالسبع بنات، كما أشار ابو سليم إلى أن الإجراءات التى اتخذها الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بشأن التصدى للبناء المخالف الهدف منها الحفاظ على الثروة العقارية والرقعة الزراعية وعدم إرتكاب مخالفات بناء بالتزامن مع أزمة فيروس “كورونا “.

 واستعادة هيبة الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.مهيبا بالمواطنين بعدم استغلال الظروف والوضع الراهن والجهود التي تقوم بها المحافظة لمحاربة انتشار فيروس “كورونا “المستجد. 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42918468
تصميم وتطوير