السبت الموافق 16 - يناير - 2021م

حملات مكثفة بمختلف قطاعات مركز إدكو بالبحيرة

حملات مكثفة بمختلف قطاعات مركز إدكو بالبحيرة

كتب -علي حسين صبح
وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.

كما شدد المحافظ، على تكثيف العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

وفي هذا السياق، نفذت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدكو برئاسة اللواء وحيد الحضري حملات مكثفة في قطاعات مختلفة بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة، حيث جرت متابعة حل مشكلة انسداد بخط الصرف الصحي القومي بشارع الجمهورية.

كما جرت متابعة حملة النظافة بالوحدات المحلية القروية “المعدية، وديبونو، و6 أكتوبر” حيث جرت متابعة الجمع السكني برفع مخلفات المنازل وتنفيذ الحملات المستمرة لرفع الأتربة والمخلفات الصلبة والمقالب حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، بالإضافة إلى متابعة تسوية وتمهيد الأرض المزمع إنشاء السلم الحديدي عليها أسفل كوبري الطريق الدولي بالمعدية للبدء فى أعمال الإنشاءات.

وجرى استئناف أعمال صيانة أعمدة الإنارة بمركز إدكو، والوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بمستشفى إدكو العام والوحدات الصحية القروية لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان على صحة المرضى، فضلًا عن المرور على محطة طلمبات الصرف الزراعي ومحطة الصرف الصحي شرق المدينة لمتابعة سير عمل المحطات والتأكد من عملها بكامل طاقتها

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47278693
تصميم وتطوير