الأحد الموافق 08 - ديسمبر - 2019م

حملات لازالة التعديات و رفع 426 طن مخلفات بالمنيا

حملات لازالة التعديات و رفع 426 طن مخلفات بالمنيا

إزالة 19 حالة تعد على الأرض الزراعية ورفع 426 طن من المخلفات بمراكز المنيا

كتب تامر الغباتى

قامت الوحدات المحلية بالمنيا، بإزالة ورفع كافة التعديات على الاراضى الزراعية من خلال تنظيم عدد من الحملات المكبرة بالتعاون مع مديرية الزراعة، وذلك في إطار الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة .
أوضح التقرير الذي تم عرضه على عصام البديوى محافظ المنيا، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى تمكنت من إزالة عدد 14 حالة تعدى على الأرض الزراعية ( تعاون زراعي ) بمساحة 9 قيراط ، وفى مركز ومدينة ابوقرقاص تم إزالة عدد 5 حالات تعدى منها حالتين بقرية المطاهرة البحرية و3 حالات تعدى على ترعة سواده بمساحة فدان وقيراط.
وفى سياق متصل، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي برفع عدد 410 طن من القمامة والمخلفات الصلبة وذلك أثناء متابعة الحالة اليومية للنظافة على مستوى الأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة من اجل الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمركز .
وفى مركز ومدينة المنيا ، فقد تم رفع عدد 16 طن من المخلفات بقرية شلقامى منصور التابعة للمجلس القروي بصفط الخمار بالإضافة إلى القيام بعمل صيانة وإنارة كشافات طريق القنطرة وقرية أبو يعقوب وقرية دمشاو هاشم ،كما تم تركيب كشافات إنارة على مدخل نجع مسلم وانارتة بالكامل.
00

0

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36238028
تصميم وتطوير