الخميس الموافق 01 - أكتوبر - 2020م

حملات تموينية بالبحيرة مكثفة على المخابز والأسواق والمجازر وتحرير 52 محضراً تموينياً

حملات تموينية بالبحيرة مكثفة على المخابز والأسواق والمجازر وتحرير 52 محضراً تموينياً

علي حسين صبح

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة بتكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحال التجارية لضمان عدم التلاعب بالأسعار والتحقق من توافر السلع ومكافحة الغش التجاري والغذائي والتأكد من مدي توافر مقومات الصلاحية للسلع الغذائية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات القياسية .

أسفرت الحملات التموينية المكبرة التى نفذتها الوحدات المحلية بمراكز ( بدر – كوم حمادة – ابو المطامير ) بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين والطب البيطري عن :-

• تحرير عدد 13 مخالفة للمخابز تنوعت فيما بين إنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات، ومخابز سياحية بدون ترخيص بمركز ومدينة كوم حمادة بالإضافة لتحرير عدد 3 محاضر عدم إعلان عن الأسعار، وأنشطة تجارية مختلفة .

• تحرير 5 محاضر بالمرور علي المخابز بمركز ومدينة بدر ما بين إنتاج خبز ناقص وزن بمقدار 15 جرام و18جرام، وعدم إعلان عن السعر .

• تحرير عدد 10 محاضر لعدد من محلات الجزارة بشبراخيت تقوم بعرض لحوم من ذبح خارج المجازر الرسمية ولحوم مفرومة بدون تاريخ إنتاج ومجهولة المصدر، كما تم تحرر عدد 4 محاضر عدم إعلان عن أسعار بيع السولار .

• تحرير عدد 12 محضر نقص وزن بمركزي أبو المطامير والنوبارية بالإضافة إلى 3 محاضر توقف وعدم إعلان وعدم وجود سجل بالمخابز .

• ضبط أحد مصانع الأعلاف بمركز ومدينة كوم حمادة يعمل بدون موافقة وزارة الصناعة ( سجل صناعي )، وضبط وتحفظ على عدد 40 شيكارة أعلاف وعدد كبير من العبوات الفارغة والمعدات والمواد الخام، كما تم ضبط أحد السيارات محملة بكمية قدرها 650 لتر من الصابون السائل مجهول المصدر .

 

و شدد اللواء هشام آمنة علي ضرورة إستمرار تلك الحملات على مدار 24 ساعة يومياً ومواجهة الغش التجاري ومتابعة مدى الإلتزام بالأسعار المحددة وإجراءات وقواعد السلامة العامة حفاظاً على صحة المواطنين

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44282344
تصميم وتطوير