الإثنين الموافق 16 - مايو - 2022م

حملات تفتيشية ورقابية مفاجئة على المحال التجارية والمخازن وثلاجات بيع اللحوم بالشرقية 

حملات تفتيشية ورقابية مفاجئة على المحال التجارية والمخازن وثلاجات بيع اللحوم بالشرقية 

محمد حمدى

أمر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مديرى مدريتي التموين والطب البيطري بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

 

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ،قامت إدارة تموين العاشر من رمضان بحملة تفتيشية ورقابية مفاجئة على الأنشطة التجارية وأسفرت الحملة عن تحرير تقارير ومحاضر للمخالفين وجاءت علي النحو التالي :-

 

· تحرير محضر ضد أحد أصحاب محلات بيع مستلزمات الكهرباء لوجود خامات مجهولة المصدر وتم التحفظ على ٦ لفه كابل كهرباء طول اللفه ١٠٠ متر على ذمة المحضر.

 

· كما تم المرور علي ثلاجات اللحوم والأسماك برفقة الطب البيطري وتحرير ٣ محاضر ضد أصحاب محال جزارة بالمدينة لقيامهم بالذبح خارج المجازر الحكومية و تم التحفظ على ٣٠ كيلو لحم بقري بالعظم علي ذمة المحاضر الثلاثه.

 

· كما تم تحرير محضر ضد أحد أصحاب مخازن الكيماويات لوجود خامات مجهوله المصدر وتم التحفظ على عدد ٥٠ جركن كلور مخصص لتطهير حمامات السباحة زنه الواحد ٢٠ لتر علي ذمة المحضر.

 

· تحرير ٣ محاضر ضد أصحاب أنشطه تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 60689478
تصميم وتطوير