الخميس الموافق 13 - ديسمبر - 2018م
//test

“حمزاوي” يناقش نطاق خطة العمل الجديدة لاتحاد المجالس الشعبية

“حمزاوي” يناقش نطاق خطة العمل الجديدة لاتحاد المجالس الشعبية

كتبت _د/ مها أحمد

نظم “جمال حمزاي” رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للمجالس الشعبية و المحلية في حب مصر و المشهر برقم ٢٥١٠ ، الجمعة مساءا ، بقاعة “إيزيس” بالنخاس – شرقية ، اجتماعا طارئا لمناقشة نطاق خطة عمل الاتحاد و نشاطه خلال الفترة المقبلة و أهم العلاقات الداخلية بين جميع الأطراف بعد التوسع الجديد و أهم استعدادات ممارسة العمل في المقر الجديد بالشرقية بما يخدم مصالح مصر العليا و المواطن المصري.

بدأ الاجتماع بمقدمة افتتاح للإعلامي فتحي المصري المتحدث الرسمي للاتحاد عبر فيها عن سعادته بالنضمام لهذا الكيان الرائع في حب مصر و هذا الاتتفاف حول إعلاء كلمة الحق.

كما ألقى “حمزاوي” رئيس مجلس إدارة الاتحاد كلمة ناقش فيها كافة الصلاحيات لكل فرد لتمثيل الاتحاد أمام الائتلافات و منظمات المجتمع المدني في الاحتفالات العامة و المناسبات ، ووضع السياسة العامة للاتحاد بما يتفق مع مبادئه و أهدافه ، و كذلك اعتماد التشكيلات الجديدة و المستويات التنظيمية و تشكيل مجلس الأمناء.

كما تحدثت الدكتورة مها أحمد مفوض المرأة على مستوى الجمهورية عن شعار و أخلاقيات و صفات و مبادئ أعضاء الاتحاد و التي كانت سببا في حضورهم بهذه الكثافة بعد انضمام الأعضاء الجدد و تشكيل المحافظات لتحقيق هدف معين و هو خدمة كل طوائف المجتمع.

كما تحدث المستشار رضا عمرون نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد عن صياغة اللائحة الدائمة للاتحاد من خلال لجنة يشكلها رئيس الاتحاد لتحدد اختصاصات المستويات التنظيمية المختلفة على ألا تخرج مما ورد في المبادئ و الأهداف العامة للاتحاد.

و تحدث عاطف فارس مفوض عام محافظة الشرقية عن سعادته بحضور مفوضين المحافظات و التزامهم بالميعاد المحدد و احترامهم لقرارات رئيس مجلس الإدارة و التفافهم حوله في مواجهة الصعاب خلال أي فترة.

كما توالت الكلمات لأمين التنظيم محمد عبد العال ، و الحاج ابراهيم عبد المعطي عضو هيئة المكتب ، و المهندس حسام عمار مفوض عام مركز كفر صقر ، إيناس شريف مفوض المرأة بالشرقية ، و رشا الشاعر من ذوق القدرات الخاصة و لاعبة محترفة و فنانة متنوعة ، عبد المنعم من ذوي القدرات الخاصة ، و شيماء مفوض المرأة بمركز بلبيس ، و الحنوني رئيس تحرير العديد من الجرائد و البرامج.

و اختمم الاجتماع باحتفال في حب مصر و ترحيب بالأعضاء الجدد.

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26782626
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com