الأربعاء الموافق 30 - سبتمبر - 2020م

( البيان ) ترصد : حقيقة التلاعب بمساكن الجزيرة بزفتي .. ومحافظ الغربية : سنعيد بحث الفائزين ولن نرضي بالمحسوبية

( البيان ) ترصد : حقيقة التلاعب بمساكن الجزيرة بزفتي .. ومحافظ الغربية : سنعيد بحث الفائزين ولن نرضي بالمحسوبية

تحقيق يكتبه / حمدي الطنطاوي 

علي مدار الساعات القليلة الماضية وعقب اعلان مجلس مدينة زفتي عن الفائزين بشقق الإسكان الاجتماعي ( الجزيرة ) ، سادت حالة من الغضب والغليان لدي عدد كبير من اهالي زفتي ممن لم تشملهم كشوفات القبول .

وخرجت أقاويل من المتضررين تشير إلي اتهام اللجنه المشكلة لبحث حالات المتقدمين بالمجاملات والمحسوبية ، وهو ما حذرنا منه قبل ذلك ووجهنا رسالات عديدة الي  رئيس مدينة زفتي بإعادة النظر في اللجنة المشكلة لوجود بعض منهم مما تربطهم صلة قرابة ونسب لدي بعض بعض الفائزين ولأبعاد الشبهات عن ذلك ، وايضاً حذراً من تردد بعض المنتفعين واصحاب المصالح الشخصية علي مكتب رئيس المدينة بدون أي صفة رسمية ويقومون بإيهام المتقدمين بأنهم سيكون لهم دور في اختيارهم .

فقد شهدت اروقة مجلس مدينة زفتي علي مدار الساعات الماضية حالة من الغضب لدي كافة المتضررين وخرجوا بسيل من الاتهامات والشد والجذب كاد ان يتطور للتشابك بالايدي لولا تدخل البعض من العقلاء ، والجدير بالذكر أن عقب اعلان اللجنة لكشوف الفائزين ، قرروا فتح باب التظلمات لمدة 15 يوماً  بتقديم تظلم جديد بمقابل 27 جنيه تتحصل عليها لجنة التظلمات والغريب في الامر ان هذا المبلغ يورد دون إيصالات رسمية مما يزيد الشكوك لدي بعض المتضررين .

ونحن هنا مازلنا نوجه رسالة جديدة للمحاسب احمد النحال رئيس مدينة زفتي .. عليكم بإعادة هيكلة الإدارات والاقسام مرة اخري واختيار الكفاءات لإعادة الثقة مرة اخري بينكم وبين المواطن الزفتاوي الذي فقد الأمل في مشاهدة اول جمهورية في مصر في مصاف المدن من ناحية الخدمات المختلفة بعد ان أصبحت مدينة اصابها الفوضي والعشوائيات من كل اتجاه بعيدا عن الابواق المأجورة اصحاب المصالح والذين فقدوا مصداقيتهم في الشارع الزفتاوي .

وعقب خروجنا لتوضيح الوضع امام الرأي العام خلال الساعات الماضية ، وفي رد فعل سريع قرر هشام سعيد محافظ الغربية ، تشكيل لجنه عليا من المحافظة لسرعة النظر في كشوف الفائزين وايضاً بحث طلبات المتظلمين وتكون تحت إشراف محافظ الغربية الذي أكد انه لا مكان للمجاملات والمحسوبية وسيكون هناك اجراء رادع في حالة ثبوت تلاعب او محسوببة في منح تلك الشقق لغير مستحقيها .

هذا ما سوف نتابعة وسنواصل كشف الحقيقة كاملة امام الرأي العام للقضاء علي المحسوبية والمجاملات في اي قطاع بالدولة تأكيداً لحديث ومحاربة الرئيس السيسي للفساد في كل مكان .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44248664
تصميم وتطوير