الأحد الموافق 01 - أغسطس - 2021م

حمامات المدارس وعشوائيات التوك توك تثير غضب محافظ الشرقية”

حمامات المدارس وعشوائيات التوك توك تثير غضب محافظ الشرقية”

كتب \ على الشرقاوى
أثارت عدم نظافة حمامات المدارس بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية غضب الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الأقليم، كما تسببت مركبات التوك توك في إعاقة الحركة المرورية لموكب المحافظ خلال جولته بمدينة فاقوس.
جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة للمحافظ في مدينة فاقوس وأبو كبير، تفقد خلالها المستشفيات العامة ووحدة صحية والوحدات المحلية.
وأمر محافظ الشرقية مدير إدارة مرور فاقوس بعمل حملة مكبرة على التوك توك بالمدينة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد سائقيها.
وأكد المحافظ أنه سيتم حل مشكلة الطريق الدائرى بمدينة فاقوس، وإستئناف الأعمال المتوقفه بالطريق الدائري لحل أزمة المرور بالمدينة.
كما قام المحافظ بزيارة لمدرسة الدهتمون الثانوية والإعدادية التابعة للوحدة المحلية بالرحمانية مركز أبوكبير، تفقد خلالها الفصول، وأبدى إستيائه الشديد من سوء نظافة الحمامات، وتراكم القمامة أمام المدرسة.
قال المحافظ إننا يجب أن نعليم أبناءنا القيم الوطنية وحب الوطن ونظافة المدرسة والبيئة المحيطة للأطفال أهم ما يجعل الطفل قادر علي التحصيل الجيد، كما طالب ضرورة محاربة ظاهرة الدروس الخصوصية.
وأثناء جولته في شوارع مدينة الزقازيق وخاصة بميدان الصاغة لاحظ المحافظ وجود قهوة بالمخالفة بنافورة الميدان وأكوام من القمامة وكلف رئاسة حى ثان الزقازيق رفع المخالفات وإعداد تقرير فورى واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.
وأشار المحافظ إنه لن يتهاون مع أى مسئول يشعر بتقصيره في عمله وخاصة في خدمة المواطنين ورفع القمامة من الشوارع والعمل علي حل مشكلات الناس ومعاقبة المخالفين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52445362
تصميم وتطوير